Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/01/2010 G Issue 13624
السبت 01 صفر 1431   العدد  13624
 
تعليم بنات المجمعة ينظم الملتقى الحواري السنوي

 

المجمعة - صالح الدهش

نظمت إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة المجمعة، ممثله في التربية الخاصة، الملتقى الحواري السنوي لأخلاقيات مهنة التعليم تحت عنوان (لنتعلم بهمة وقدوتنا رسول الأمة).

وبدأ الملتقى بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم تحدث مدير التربية والتعليم الأستاذ سليمان بن عبد الرحمن الدخيل، في كلمة له، عن شرف هذه المهنة والصفات التي يجب أن يتصف بها المعلم والتحلي بقدوتنا رسول الله - صلى الله عليه وسلم.

وشكر الأستاذ الدخيل القائمين على عقد اللقاء، بعد ذلك تفضل الدكتور ناصر بن على الموسى مستشار شؤون التعليم بوزارة التربية والتعليم بالتحدث عن تجاربه في الحياة الخاصة والتربوية في الميدان، وحفلت كلمته بنقاش من قبل المشاركات. وحضرت الملتقى الدكتورة فاطمة بنت محمد الجار الله الأستاذ المشارك بكلية الشريعة بالرياض والدكتورة لطيفة بنت عبد الله الصغير الأستاذ المساعد بكلية أصول الدين بالرياض، وشاركتا في حوار أخلاقيات مهنة التعليم (المعلمة القدوة). وبعدها التقى الدكتور ناصر الموسى مع منسوبي الإدارة، وتحدث إليهم عن تجاربه في الحياة العلمية والمهنية.

وقد عكس الملتقى الجهود الكبيرة التي بذلتها مديرة وحدة التربية الخاصة منيرة العمران وزميلاتها من رؤساء وأعضاء اللجان، وهي الجهود التي انعكست على خروج الملتقى بهذه الصورة المشرفة والإعداد المتميز الذي حاز على إعجاب الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد