Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/01/2010 G Issue 13624
السبت 01 صفر 1431   العدد  13624
 
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية تساهم في كفالة ألفي يتيم

 

الجزيرة - الرياض

تكفل مؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود الخيرية، أكثر من ألفي (2000) يتيم بمختلف مناطق المملكة. ومؤخراً قامت المؤسسة بكفالة (100) يتيم من الذين يحظون برعاية جمعية الملك عبدالعزيز النسائية ببريدة.

وقد رفعت الأستاذة الجوهرة بنت محمد الوابلي رئيسة مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية بمحافظة بريدة، شكرها وتقديرها إلى القائمين على مؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود الخيرية، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، بما قدموه من دعم ومؤازرة للجمعية.

وقالت الوابلي: «إنّ مؤسسة الأميرة العنود، والتي تتوج برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وفي إطار جهودها المقدرة في خدمة المجتمع المحلي فقد تكرمت بكفالة (100) يتيم من الذين يحظون برعاية جمعية الملك عبدالعزيز النسائية ببريدة».

وأضافت الاستاذة الجوهرة الوابلي: «إنّ مجتمعنا السعودي- وبما تمليه عليه تعاليم ديننا الحنيف السمحة- يولي أعمال الخير جل اهتمامه، ويؤازر الضعيف والمسكين، ويحنو على اليتيم، في صورة تكافلية قل أن توجد في مجتمعات أخرى».

وأشارت إلى «أنّ الأميرة العنود رحمها الله لها باع طويل في دعم الأعمال الإنسانية والاجتماعية والتنموية الهادفة إلى خدمة المجتمع ونذرت نفسها لفعل الخير وجمع الخير، فنسأل الله لها الرحمة والمغفرة، وأن يجعل كل ما قدمته صدقة جارية لها وفي ميزان حسناتها».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد