Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/01/2010 G Issue 13618
الأحد 24 محرم 1431   العدد  13618
 
لمقرها الجديد بالعقيق
جمعية الإعلام والاتصال توقِّع مع (هندسية) لإدارة التصاميم المعمارية

 

وقَّعت الجمعية السعودية للإعلام والاتصال الثلاثاء الماضي مع الجمعية الخيرية للخدمات الهندسية «هندسية» عقداً للإدارة والإشراف والمتابعة للتصاميم المعمارية والتنفيذية وجداول الكميات لمشروع مقرها بحي العقيق شمال العاصمة الرياض.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإعلام والاتصال الدكتور فهد بن عبد الله الطياش: «أحمد الله سبحانه وتعالى على توفيقه لنا بتوقيع هذا العقد، اختيار هندسية لتولي هذا المشروع جاء كونها جمعية خيرية متخصصة في الخدمات الهندسية ولديها الخبرة والكفاءة لتقديم الاستشارات في هذا المجال وفق الأصول المهنية».

من جانبه قال المدير العام لجمعية هندسية المهندس سالم بن فهد الحربي: «بموجب هذا العقد سنقوم بتقديم الاستشارات الهندسية والفنية وتمثيل الجمعية السعودية للإعلام والاتصال في استلام التصاميم ومناقشتها ومراجعتها مع جداول الكميات والمواصفات، حسب خبرتنا لضمان تحقيق رغبة الطرف الأول من المشروع وللنهوض بمستوى جودة المشاريع التي تخدم الجمعيات الخيرية والعلمية في المملكة العربية السعودية».

وفي جانب آخر نال مكتب أدوار مهندسون استشاريون على فرصة تقديم التصاميم المعمارية والتنفيذية وجداول الكميات لمشروع مقر الجمعية السعودية للإعلام والاتصال بمدينة الرياض كونه تقدم بأفضل عرض فني ومالي من بين المكاتب الهندسية الاستشارية المتقدمة لنيل هذا المشروع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد