Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/01/2010 G Issue 13618
الأحد 24 محرم 1431   العدد  13618
 
مدير ووكلاء وقيادات الجامعة زاروا (الجزيرة) أمس
الكرسي السابع لـ(الجزيرة) «يلقي عصاه» في جامعة حائل قريباً

 

قام معالي مدير جامعة حائل معالي الدكتور أحمد بن محمد السيف يرافقه عدد من الوكلاء والقياديين بالجامعة صباح أمس بزيارة لصحيفة الجزيرة، اجتمعوا خلالها برئيس التحرير الأستاذ خالد المالك وبمدير عام المؤسسة المهندس عبداللطيف العتيق، وضم الوفد المرافق د. محمد عبدالعزيز النافع وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية، أ.د. عثمان عبدالرحمن الصغير وكيل الجامعة، أ.د. علي عبدالله القرعاوي وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أ.د. عثمان بن صالح العامر عميد البحث العلمي، د. مسلم خير الله الشمري عميد شؤون الأساتذة والموظفين، د. عبدالعزيز إبراهيم الغنيمي عميد كلية الهندسة، د. إبراهيم محمد التويجري رئيس قسم الدراسات الإسلامية في كلية التربية، د. عبدالرحمن سليمان الخليفي عضو هيئة التدريس بالجامعة، عبدالله الداود مدير مكتب مدير الجامعة، ناصر اليمني مكتب مدير الجامعة.

وخلال الاجتماع نوقشت بين الجانبين أوجه التعاون بين الجامعة ومؤسسة الجزيرة، وتم الاتفاق على إنشاء كرسي ل(الجزيرة) بجامعة حائل، وبذلك تكون جامعة حائل هي الجامعة السابعة التي ل(الجزيرة) كرسي بحث بها، حيث سبق لـ(الجزيرة) إنشاء كراسي بحث في كل من جامعة الملك سعود، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة الملك فيصل، وجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة القصيم، وجامعة الأميرة نورة.

وعبَّر معالي مدير الجامعة الدكتور السيف عن سعادته لإنشاء كرسي لـ(الجزيرة) في منطقة حائل، وعن تقديره لما تقدمه صحيفة الجزيرة من خدمات وتعاون مع الجامعة، مشيداً بتاريخها ودورها في التنمية. فيما أبدى رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الأستاذ المالك ومدير عام مؤسسة الجزيرة المهندس العتيق بالغ تقديرهما لثقة معالي مدير الجامعة بصحيفة الجزيرة واختيارها في هذه الشراكة التعليمية والصحفية.

وقد تقرر أن يتم التوقيع على الاتفاق بإنشاء الكرسي في مقر الجامعة بحائل قريباً، ليبدأ تفعيل نشاطه مباشرة بندوة مع رئيس التحرير عن الصحافة والإعلام وتحديداً عن صحيفة الجزيرة.

وفي نهاية الزيارة قدَّم معالي مدير الجامعة الدكتور السيف هدية تذكارية لرئيس التحرير تقديراً لدور صحيفة الجزيرة في دعم أنشطة الجامعة ومواكبتها للتطورات والحراك العلمي في الجامعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد