Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/01/2010 G Issue 13618
الأحد 24 محرم 1431   العدد  13618
 
د. الحارثي: دعم الأمير سلمان لمشاريع جامعة الملك سعود سبق انطلاق تنفيذها

 

(الجزيرة) - خالد الحارثي

أكّد عميد معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بجامعة الملك سعود الدكتور محمد بن عطية الحارثي أن جامعة الملك سعود ممثلة في إدارتها ومجلس الجامعة وكافة منسوبيها تواصل عملها بحماس ومنهجية مدروسة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله وتلبية مصالح الوطن والمواطن.

وأوضح أن الدعم الذي تجده الجامعة من ولاة الأمر يُعدُّ رافداً رئيساً لاستمرار تميز الجامعة على المستويات الإقليمية والعالمية.

وعبّر د. الحارثي عن اعتزاز منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب بالزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفظه الله لمقر الجامعة أمس السبت وتفضل سموه بافتتاح مبنى السنة التحضيرية وزيارة المشاريع الإستراتيجية بالجامعة.

وبيّن أن الجامعة حظيت بدعم مستمر من قبل سمو الأمير سلمان منذ تأسيسها، وقال: تواصل هذا الدعم وازداد يوماً بعد يوم حتى تمكنت الجامعة من تحقيق الكثير من النتائج الإيجابية محلياً وعربياً وعالمياً.

وأشار إلى أن الحديث عن الأمير سلمان بن عبدالعزيز ممتع لتعدد خصاله ومواهبه وأنه يصعب حصر مآثر سموه وأعماله في المجالات كافة.

وذكر عميد معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية أن افتتاح سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز لمبنى السنة التحضيرية بالجامعة سيشكّل دعماً جديداً لمسيرة العمل القصيرة لعمادة السنة التحضيرية وسيضاعف من نجاحاتها التي صار الجميع يشهد بها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد