Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/01/2010 G Issue 13618
الأحد 24 محرم 1431   العدد  13618
 
«رأس السلام» ترعى منتدى التنافسية الدولي الرابع

 

الجزيرة - الرياض

وقع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة «رأس السلام» القابضة والأستاذ عمرو بن عبدالله الدباغ محافظ الهيئة العامة للاستثمار اتفاقية تتضمن رعاية الشركة لمنتدى التنافسية الدولي الرابع، الذي سيقام بمدينة الرياض خلال الفترة من 23 إلى 26 يناير الجاري تحت شعار «التنافسية المستدامة»، وتنظمه هيئة الاستثمار برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأشاد محافظ الهيئة بالشراكة مع شركة رأس السلام القابضة ورعايتها للمنتدى ضمن عدد من الشركات المهمة بالمنطقة، وعبر عن شكره وتقديره لمجلس إدارتها والعاملين بها، لافتاً إلى أن ذلك يعكس اهتمام الشركات المحلية والعالمية بالمنتدى الذي أصبح يمثل محطة رئيسة لالتقاء قادة الأعمال من مختلف دول العالم ولإطلاق مبادرات محددة تستهدف بصورة رئيسة خدمة القطاع الخاص المحلي .

من جهته، نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالله رئيس مجلس إدارة الشركة إلى حرصها على التواجد بمنتدى التنافسية والذي يستمد أهميته من الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -، كما أشار سموه إلى أن مشاركة الشركة تعتبر مبادرة محلية لتشجيع وجود الشركات الوطنية للمشاركة في مثل هذه المنتديات العالمية مما يسهم في دفع ودعم تطوير العجلة الاقتصادية بالمملكة والتي أصبحت محط أنظار الشركات العالمية الراغبة في تنمية استثماراتها. كما أشاد سموه بأهمية الدور الكبير للهيئة العامة للاستثمار في تنظيم هذا المنتدى العالمي الذي يحقق النجاح تلو الآخر وعبر سموه عن شكره لمحافظ الهيئة وجميع منسوبيها. يذكر أن شركة رأس السلام القابضة شركة استثمارية وطنية تتكون من مزيج من الكفاءات البشرية والخبرات المتراكمة التي يتم توظيفها باستمرار بهدف توفير أساس ثابت للشركات المنشأة حديثاً وتأمين عائد طويل الأمد للشركاء مما يوفر الاستقرار لمشاريعهم التجارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد