Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/01/2010 G Issue 13615
الخميس 21 محرم 1431   العدد  13615
 
الشرطة تُخاطب جامعة الطائف لاستجواب طالبات حول محاولة شابين حاولا خطف حافلتهن

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي :

وجه محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز بن معمر شرطة المحافظة بالتحفظ على الشابين اللذين كانا قد تسببا في حادث حافلة طالبات الجامعة ومحاولتهما اليائسة نحو خطفها بعد إساءتهما للطالبات أثناء ملاحقة الحافلة ومن ثم الاعتداء على سائقها، وطالب بالتحقق لمعرفة كافة الأمور والملابسات المتعلقة بالقضية. إلى ذلك بدأت شرطة المحافظة بمخاطبة جامعة الطائف باختيار من يرونها بكليات الطالبات المعنيات بالواقعة وذلك باستجوابهُن سرياً عما حدث ونقل التفاصيل الموضحة للواقعة التي تعرضن لها ومن ثم الإفادة بإجاباتهِن وبشكل عاجل لما يفيد عملية التحقيق.

وكان عدد من أولياء أمور الطالبات اللاتي كُن قد شهدن الواقعة ضمن راكبات الحافلة المعنية قد رفضوا استجواب بناتهم بمراكز الشرطة الأمر الذي أدى لاختيار الجامعة ممثلةً في كلياتهن التي يدرسن بها لاستجوابهِن وإرسال إفاداتهِن.

وذكرت بعض المعلومات أن إحدى الطالبات كانت قد ضربت الشاب الذي دخل عليهِن بالحافلة بعد أن كانا قد ضربا سائقها والذي ظل مُلقى بجانبها عندما وجدت قطعة خشبية بالحافلة محاولة الدفاع عن نفسها وعن زميلاتها اللاتي هرب بعضهِن من الخوف.

يذكر أن الحادثة تعرضت لها حافلة تقل 12 طالبة جامعية كانت في طريقها للطائف عبر طريق الجنوب وقادمة من منطقة قيا بلحارث واعترضتها سيارة بها شابان حاولا استيقافها ومضايقتها من أجل معاكسة الطالبات لحين أن اصطدما بها ومن ثم خرجا على سائقها وقاما بضربه فتم ضبطهما واستيقافهما بالشرطة حالياً للاستجواب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد