Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/01/2010 G Issue 13615
الخميس 21 محرم 1431   العدد  13615
 
استشهاد جندي بعد مواجهة مع مطلوب

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي :

استشهد أحد رجال البحث والتحري من منسوبي شرطة محافظة تربة شرق جنوب محافظة الطائف أثناء مواجهته مع أحد المطلوبين لدى وحدة مكافحة المخدرات.. فيما كشفت مصادر «الجزيرة» عن القبض على أحد رفاق الجاني الذي ادعى بأنه هو القاتل، وذلك في إحدى المزارع التي تتبع لهم بمنطقة الحائرية صباح أمس بعد هروبه الذي استمر قرابة التسع ساعات منذ وقوع المواجهة، وتم التحفظ عليه بالشرطة لاتخاذ الإجراءات بحقه واستكمال إجراءات التحقيق.

وكان الجندي «سلطان بن إبراهيم الجعيد العتيبي» 22 عاماً برفقة ثلاثة من زملائه يسيرون في شارع ضيق بعد توفر معلومات عن موقع أحد المطلوبين لوحدة مكافحة المخدرات في تربة.. وأثناء دخول دورية البحث بأحد الشوارع الضيقة تمت ملاحظته ومعه اثنان آخران بسيارة من نوع فورد وفقاً للأوصاف.. وعند مواجهته فاجأ رجال البحث بخروجه حاملاً (سلاحاً رشاشاً) وأمطر الدورية بعدة طلقات أصابت اثنتين منها الجندي «سلطان الجعيد» في رأسه والذي كان راكباً في الخلف.. فيما ذكرت معلومات عن إصابة آخر بإصابة بسيطة حاول بقية زملائهم بالدورية الإسراع لإسعافهم في ظل متابعة المطلوب لهم ومواصلته عملية إطلاق النار وصولاً لمستشفى تربة العام حتى دخولهم ثم لاذ بالفرار.

فيما تم الإعلان عن وفاة الجندي الجعيد بالمستشفى وسلامة زميله الآخر الذي أصيب بإصابات بسيطة فيما لا زالت الجهات الأمنية تبحث عن المطلوب الذي لاذ بالفرار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد