Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/01/2010 G Issue 13615
الخميس 21 محرم 1431   العدد  13615
 
لجنة التعليم الأهلي بالخرج تناقش أوضاع المدارس الأهلية

 

الخرج مسفر القحطاني

عقدت لجنة التعليم الأهلي ومراكز التدريب في الغرفة التجارية الصناعية في الخرج برئاسة الأستاذ رشيد الخرجي ونائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيلها وإضافة خمسة أعضاء جدد وهم كل من الأستاذ عبدالله العلي والأستاذ إبراهيم الشدي والأستاذ نواف الدلبحي والأستاذ منصور الميمان والأستاذ صلاح العنزي إلى 15 عضو السابقين.

وشكلت اللجنة فريق عمل يضم عددا من أعضائها مهمته وضع الآلية المناسبة لتفادي الأضرار الناجمة عن العزوف المفاجئ للمعلمين والمعلمات بالمدارس الأهلية والعمل على الوصول إلى مرئيات مناسبة يتم رفعها للجهات المعنية.

وأقرت اللجنة خلال اجتماعها تشكيل لجنة لمتابعة الإشكاليات والملاحظات على النظام الخاص ببلدية الخرج مكونة من الأستاذ خالد الرشيد رئيسا والأستاذ فهد الدوسري والأستاذ نواف الدلبحي والأستاذ منصور الميمان أعضاء وتركيز اللجنة المكلفة على المساحات المطلوبة للمدارس الأهلية وعدم مناسبتها لمحافظة الخرج وما يتعلق بالمشاكل الفنية والتركيز في عدم التشعب بالموضوعات مع بلدية الخرج.

ومن جهة أخرى أوصت اللجنة بالتنسيق مع اللجنة الوطنية للتعليم الأهلي والتدريب لحضور مداولات أحد الاجتماعات القادمة بمقر مجلس الغرف السعودية بالرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد