Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/01/2010 G Issue 13615
الخميس 21 محرم 1431   العدد  13615
 
افتتاح اللقاء الأول لرواد الحركة الكشفية بالمملكة في الأفلاج

 

الأفلاج - ناصر الفرشان

افتتح مدير التربية والتعليم للبنين في الأفلاج ورئيس رابطة الرواد في المحافظة الأستاذ محمد بن مبارك الزايد بقاعة الملك عبد الله بن عبد العزيز في بيت الطالب، بحضور الدكتور عبد الله بن عمر نصيف رئيس رابطة رواد الحركة الكشفية السعودية اللقاء الأول لرواد الحركة الكشفية في المملكة.

وتم افتتاح اللقاء بالقرآن الكريم، ثم رحب مدير التربية والتعليم في كلمة له بالحضور، وعلى رأسهم الدكتور عبد الله بن عمر نصيف وزملاؤه الأعضاء، متمنياً لهم التوفيق في لقائهم وطيب الإقامة، وألقى القائد الكشفي في تعليم الأفلاج عبد الله بن عبد الرحمن الفرشان كلمة الرواد نيابة عن زملائه المشاركين في اللقاء.

وبدأت فعاليات اللقاء بالتعريف بالحضور وزيارة محافظ الأفلاج وجبل التوباد التاريخي بالغيل، وقد تفضل الدكتور نصيف بتقليد الحاصلين على الشارة الخشبية في المحافظة شاراتهم، كما تم تبادل الدروع التذكارية.

وحضر اللقاء أيضاً مساعد مدير التربية والتعليم راشد بن سالم الحمود ورئيس قسم النشاط الطلابي ناصر بن عبد اللة الذيبان والقائد الكشفي بالإدارة عبد الله بن عبد الرحمن الفرشان وأعضاء الرابطة بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن لقاء رواد الرابطة يقام في العام أكثر من مرة في داخل المملكة وخارجها. وتضم رابطة رواد الحركة الكشفية في المملكة في عضويتها ضباطا متقاعدين من مختلف القطاعات العسكرية ورجال تربية وتعليم ورجال أعمال ومهندسين وأطباء وموظفين إداريين بارزين في جميع مؤسسات الدولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد