Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/01/2010 G Issue 13615
الخميس 21 محرم 1431   العدد  13615
 
بحضور اللواء الطبيب كتاب العتيبي
كلية الأمير سلطان للعلوم الصحية تحتفل بتخريج دورات عسكرية

 

الظهران - عيسى الخاطر - تصوير - محمد درويش

احتفلت كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران، بحضور مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي، بتخريج عدد من الدورات العسكرية والمدنية والدفعة الخامسة عشرة من طلبة الدراسات الطبية وذلك في مقر الكلية بالظهران.

وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقى قائد الكلية العميد صالح بن حمد الشايع كلمة قال فيها: (إننا نحتفل اليوم بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلاب العلوم الطبية التطبيقية في برامج الدبلوم بتخصصات تقنية المختبرات الطبية ونظم المعلومات الصحية والتخدير والعناية التنفسية وطب الطوارئ، كما نحتفل بتخريج الدفعة الأولى لدرجة البكالوريوس في تخصص المختبرات الطبية، وكذلك تخريج عدد من الدورات العسكرية وهي التأسيسية ضباط، ودورة الطب العسكري الميداني (ضباط)، ودورة الجودة الشاملة (ضباط) ودورة أساسيات البحث العلمي (ضباط) ودورة حاسب آلي (مدنيين).

وأضاف (إن التطلعات والأماني ليس لها حدود لا سيما بالتخصص في المجال الطبي، حيث إن الكلية تعمل على رفع جودة مخرجات التعليم وتخريج الكفاءة الجيدة التي قد تحصل على المواقع المناسبة لها في توظيف الموارد البشرية). تلا ذلك مرور مسيرة الخريجين ومن ثم تم إعلان النتيجة العامة للخريجين. وفي ختام الحفل سلَّم اللواء الطبيب كتاب العتيبي الشهادات للخريجين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد