Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/01/2010 G Issue 13615
الخميس 21 محرم 1431   العدد  13615
 
أكد مساندة البحرين للمملكة في إجراءاتها ضد المتسللين
رئيس وزراء البحرين يشيد بعمق العلاقات الأخوية المتميزة بين البحرين والسعودية

 

البحرين - جمال الياقوت

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بمملكة البحرين بعمق العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين (مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية).. وما تشهده هذه العلاقات في التعاون والتنسيق في مختلف المجالات.. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالديوان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبد المحسن بن فهد المبارك.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خلال المقابلة على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات.. منوِّها سموه بدور وحكمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية في خدمة القضايا العربية والإسلامية.. وما تتسم به سياسات المملكة الشقيقة من واقعية في التعامل مع مختلف القضايا.وجدد سموه التأكيد على وقوف مملكة البحرين الداعم والمساند مع المملكة العربية السعودية في السراء والضراء ومساندتها في مواجهة كل ما من شأنه المساس بسيادتها ووحدة أراضيها.

وأشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر إلى أن مملكة البحرين تستذكر على الدوام بكل الخير والتقدير دعم ومساندة المملكة العربية السعودية الشقيقة السياسي والمعنوي والمادي لها.. مما يجسد المواقف العربية الأصيلة التي لا تتوانى المملكة الشقيقة في تبنيها تجاه شقيقاتها الدول العربية والإسلامية.. وما تبذله من جهد صادق في سبيل أن يسود الأمن والاستقرار ربوع المنطقة والعالم.وكلف صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر السفير السعودي بنقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.. وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد والمفتش العام وزير الدفاع والطيران وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وإلى الشعب السعودي الشقيق متمنياً سموه للمملكة العربية السعودية الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

وقد أعرب السفير (د. المبارك) عن سعادته بالتشرف بمقابلة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر.. مؤكداً أن التوجيهات السديدة التي استمع إليها من سموه خلال المقابلة ستسهم في تحقيق المزيد من التطور والنماء في علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين.. مشيداً برؤية سموه الثاقبة والحكيمة واطلاعه الواسع على مختلف القضايا والملفات الإقليمية والدولية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد