Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
نجران والفيصلي يطلبان حريري
الاتحاد يطلب بشير بالتقسيط والقحطاني للنصر إعارة أو انتقال نهائي

 

الدمام - سامي اليوسف :

علمت (الجزيرة) أمس أن المفاوضات الاتحادية والنصراوية التي يقوم بها شرفيون من الطرفين في طريقها للوصول إلى مراحل الحسم تقريباً مع إدارة نادي الاتفاق بخصوص إعارة المهاجم صالح بشير لفريق الاتحاد بمقابل مادي لا يقل عن ستة ملايين ريال سوف تسدد من قبل الاتحاد على أقساط شهرية إلى نهاية الموسم الحالي.

بينما جدد النصر مفاوضاته في اليومين الماضيين مع الاتفاق بخصوص طلب اللاعب عبد الرحمن القحطاني، وعلمت (الجزيرة) من مصادرها أن إدارة الاتفاق تفكر جديا في انتقال اللاعب بصفة الانتقال النهائي وليس الإعارة مع اقتراب نهاية عقده الاحترافي الذي لم يتبق منه سوى سنة ونصف السنة، وقد لا يقل مبلغ الانتقال في بورصة انتقالات اللاعبين المحترفين السعوديين عن 12 مليون ريال في حال موافقة الإدارة النصراوية على الرغبة الاتفاقية.

وتأجل اجتماع مدرب الفريق الكروي ايوان مارين مع رئيس النادي عبد العزيز الدوسري أمس المقرر لتحديد خانة وهوية المحترف الآسيوي بالفريق.

فيما دخل نجران والفيصلي في خط مفاوضات القادسية والخليج مع اللاعب سلمان حريري الذي تنوي الإدارة الاتفاقية إعارته إلى نهاية الموسم بعد مشورة الجهاز التدريبي.

من جهته ذكر رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري أنه لم يتلق طلباً رسمياً سواء من الاتحاد أو النصر لطلب اللاعبين صالح بشير وعبد الرحمن القحطاني، وقال: (سأجتمع مع المدرب ايوان بخصوص اللاعب الأجنبي الرابع وسوف أسأله هل يحتاج إليه فعلاً أم أن المجموعة الحالية كافية). ورحب الرئيس الاتفاقي بأن تأخذ المفاوضات طابع الرسمية مع إدارته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد