Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
على الرغم من الحجز على النادي
الإسماعيلي يتعاقد مع أسامة حسني بناء على رغبة سليمان

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

أعلن المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي عن اقتراب التعاقد مع أسامة حسنى مهاجم النادي الأهلي المصري بناء على توصية من عماد سليمان المدير الفني للفريق بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة انتقالات يناير الجاري.

وأضاف أن مهاجم الأهلي دخل في حسابات إدارة النادي بعد موافقة الجهاز الفني على التعاقد مع اللاعب وإن مسؤولي الإسماعيلي يعملون على إنهاء إجراءات ضم اللاعب خلال الساعات القادمة خاصة بعد رغبة الأهلي في بيع اللاعب في حال وجود عرض جيد كما أن اللاعب نفسه أبدى رغبة في اللعب للنادي الإسماعيلي، مشيراً إلى أن المفاوضات مع إدارة الأهلي دخلت مراحل متقدمة من أجل ضم أسامة حسني في ظل العلاقة الجيدة على المستوى الإداري والجماهيري بين الناديين.

من ناحية أخرى قال الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الإسماعيلي: إنه تم الحجز على النادي وأرصدته في البنوك وممتلكاته لصالح شركة «مصر للسياحة» بسبب مديونية لصالح الشركة على النادي تبلغ قيمتها (140) ألفَ جنيه منذ مجلس إدارة المهندس يحيى الكومي نظير سفر الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي إلى إحدى الدول الإفريقية.

وأضاف إن مسئولو النادي حاولوا تأجيل عملية الحجز لحين سداد المديونية وطلبوا مهلة أسبوع وتم تكليف اللجنة القانونية بالنادي لتولي ملف القضية بالكامل لحسمها والانتهاء من أي مشاكل قد تسبب في تعطيل مسيرة النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد