Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
فارياس البرازيلي يبدأ مهمته رسمياً مع الأهلي أمام القادسية.. والموينع يقترب من التوقيع

 

جدة علاء سعيد:

تأجل وصول مدرب الأهلي فارياس أمس الثلاثاء، وذلك بسبب عدم وصول تأشيرة دخوله إلى الأراضي السعودية، حيث تأكد بأن وصوله سيكون غداً الخميس إلى جدة حيث ستكون أولى المباريات التي سوف يشرف عليها المدرب أمام القادسية في دوري زين السعودي للمحترفين.وكان المحترف التونسي سيف غزال قد غادر صباح أمس إلى الرياض للانضمام إلى الفريق الكروي الأول الذي يستعد لمواجهة الغد أمام الهلال، حيث إن غزال ينتظر فقط وصول بطاقته الدولية والتي في حالة وصولها سوف يشارك في المباراة بجوار وليد عبدربه.

وقد أكد غزال بأنه جاهز للمشاركة مع الأهلي خاصة وأنه لم يتوقف عن اللعب مع فريقه السابق بالدوري السويسري.

من جهة أخرى، كشفت مصادر (الجزيرة) بأن لاعب النصر يوسف الموينع وصل أمس إلى جدة وذلك للاتفاق مع مسؤولي الأهلي لتوقيع عقد احترافي معه.

وعلى صعيد التحضيرات الأهلاوية لمواجهة الغد أمام الهلال، فقد تأكد عدم مشاركة اللاعب تيسير الجاسم في اللقاء لتواجده أمس في تدريبات درجة الشباب بالنادي الأهلي، فيما انخرط زميله العماني أحمد كانو في تدريبات الفريق في الرياض، وكان لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الخليج الأخيرة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد قد أدوا تدريبات خفيفة في صالة الجاكوزي بينما خضع باقي اللاعبين لتدريبات جماعية مع مدرب الفريق الفرنسي ألن.

وفي نفس السياق تابع رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري تدريبات درجة الشباب بالنادي الأهلي التي تأتي تحضيراً لمواجهة الاتحاد يوم الجمعة المقبل.

وعلى صعيد آخر، قام وفد من لجنة تطوير المنتخبات الوطنية بزيارة إلى مقر النادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء، حيث كان في استقبالهم رئيس النادي عبدالعزيز العنقري، وقام الوفد بزيارة إلى أكاديمية الأهلي بالإضافة إلى مركز الأمير عبدالله الفيصل.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد