Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
الشباب أكمل جاهزيته للفتح بعودة المولد

 

كتب - سلطان الجلمود:

طالب المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو لاعبيه بالعمل الجاد والحرص على عدم التفريط بأي نقطة في المواجهات القادمة بدءاً من لقاء اليوم أمام فريق الفتح كون الفريق يلعب في الجولات الأخيرة من عمر بطولة الدوري، وأي تفريط قد يضر بحظوظ الفريق على المنافسة.وحول لقاء الفتح قال باتشيكو: لقاء الفتح لقاء مهم بالنسبة لنا، وفريق الفتح فريق جيد ومنافس قوي في بطولة الدوري وهو الفريق الوحيد في الدوري الذي استطاع هزيمة الشباب، لذلك سنعمل على الفوز والظفر بالثلاث نقاط في هذه المباراة.من جهته طالب عبدالله القريني أمين عام النادي جماهير ناديه بمواصلة المؤازرة والحضور في لقاءات الفريق الشبابي القادمة بدءا من لقاء اليوم كونها مباريات هامة للفريق والذي يحتاج للدعم والمؤازرة من قبل محبي النادي.

وأضاف القريني قائلاً: الجمهور الشبابي كان حاضرا مع الفريق في الفترة الماضية وهو أمر يشكر عليه، وخصوصا في لقاء الأنصار الماضي ونحن نتمنى تواجد الجماهير ومؤازرتها للفريق في هذه المرحلة الهامة من عمر المسابقة والتي اشتدت فيها المنافسة بين الفرق وأتمنى تواجد الجماهير في لقاء اليوم أمام الفتح. الجدير بالذكر أن المباراة ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز. إلى ذلك أنهى الفريق الشبابي الأول يوم أمس استعداداته للقاء فريق الفتح ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري زين للمحترفين. وكان المدرب البرتغالي قد أشرف على التدريب يوم أمس والذي كان في مجمله تدريب ترفيهي مع التركيز على بعض الجوانب التكتيكية للاعبي الفريق. وبعد نهاية التدريبات انخرط عشرون لاعبا في معسكر الفريق الدائم بمقر النادي.

وعلى صعيد المصابين، اكتملت جاهزية المدافع زيد المولد وشارك في تدريبات الفريق ودخل معسكر الفريق في إشارة لقدرة اللاعب على المشاركة في لقاء الليلة فيما شارك المهاجم ناصر الشمراني في تدريبات الفريق في دلالة على اقتراب جاهزية اللاعب ولم يدخل في معسكر الفريق، فيما شارك ماجد العمري في تدريبات الفريق عقب شفائه التام من الإصابة التي لحقت به، فيما واصل طارق التايب تدريباته التأهيلية.وينتظر أن يصل محترف الفريق البرازيلي كماتشو يوم الأحد المقبل بعد قضاء إجازته الممنوحة له بإذن من إدارة النادي.ومن جهة أخرى حددت الإدارة الشبابية قيمة مكافأة الفوز للاعبي فريق الشباب الأولمبي عقب الفوز على فريق الأنصار ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد والتأهل لدور الأربعة لذات المسابقة بمقدار سبعة آلاف ريال لكل لاعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد