Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
الهزاع: لن نكون صيدا سهلاً... وركلات الترجيح طريقنا للنهائي

 

كتب - سلطان الجلمود

أبدى رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع سعادته بمواجهة الشباب في الخبر في دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد، وقال الهزاع بعد إجراء القراعة: (سنركز على هذه المباراة والبطولة لأنها تحمل اسما غاليا علينا، وسنعمل على إظهار الفريق بشكل مختلف في هذه البطولة ولن يكون القادسية الفريق السهل ولن نفرط في المباراة التي تقام على أرضنا).

وأضاف رئيس القادسية: المعطيات تختلف في هذه البطولة للعديد من الفرق وسنحاول أن نرتقي بالفريق من درجة إلى آخر في هذه البطولة وأن نصل به إلى النهائي.

وعن توقعه لنتيجة اللقاء قال من الصعب التوقع مع أمنيتي بفوز فريقي ولكن سيكون الفائز فائزاً بفارق هدف أو بركلات الترجيح.

القريني: القادسية طريق الكأس إلى أدراج الشباب

من جانبه قال أمين عام نادي الشباب الأستاذ عبدالله القريني إن اللقاء سيكون كبيرا بين الجانبين وصعب على الطرفين لأنه ليس هنالك إنصاف حلول وموكداً أن جميع الفرق المتأهلة إلى دور الستة عشر من المسابقة تستحق ذلك.

وشدد القريني على أهمية البطولة وقال هي تحمل اسما غاليا علينا ونحن كشبابيين مشتاقون كثيراً لهذه البطولة التي لم يحققها الفريق منذ عشر سنوات.

وعن إعلان رئيس نادي القادسية عزم فريقه بتأهل إلى دور الثمانية من بوابة الشباب قال كما قلت سابقاً هي مباراة صعبة وتقام على أرض نادي القادسية وحق مشروع لجميع الفرق تأكيدها العمل على التأهل إلى دور الثمانية.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد