Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
بينما المفاوضات ما زالت قائمة مع دغريري
كالديرون يُفاضل بين أوتاكا وجبور وإيفرتون للانتقال إلى الاتحاد

 

جدة - علاء سعيد :

سلَّمت اللجنة الفنية المُشكَّلة من إدارة نادي الاتحاد قائمة ثانية بأسماء اللاعبين الأجانب للمدير الفني للفريق الكروي الأول الأرجنتيني كالديرون لاختيار الأنسب من تلك الأسماء للعب في صفوف الاتحاد خلال الفترة المقبلة، هذا وقد تمكنت (الجزيرة) من الحصول على بعض الأسماء المطروحة على المدرب كالديرون وهم: النيجيري أوتاكا والجزائري رفيق بن جبور والبرازيلي إيفرتون.. حيث من المتوقع جداً أن يكون اسم اللاعب الأجنبي الرابع للاتحاد من بين هذا الثلاثي من الأسماء.. حيث سيتم الإعلان عن اسم اللاعب الأجنبي يوم الخميس المقبل، وذلك حسب ما ذكرته اللجنة الفنية بالاتحاد.

الجدير بالذكر أن المدرب كالديرون قام في الفترة السابقة باختيار الجزائري عبد الملك زيايه للانتقال إلى صفوف الفريق إلا أن المغالاة في القيمة المالية بالإضافة إلى رغبة اللاعب في الاحتراف الأوربي جعلتاه يقترب من الانتقال لنادي سوشو الفرنسي، هذا وكان عدد كبير من الاتحاديين قد عارض انتقال زيايه للاتحاد وذلك لمشاركته مع منتخب بلاده في البطولة الإفريقية التي ستقام في العاشر من شهر يناير الحالي بالإضافة إلى مشاركته أيضاً في مونديال كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010م ولهذا ستكون الاستفادة من خدمات اللاعب محدودة مع الفريق الاتحادي نظراً لمشاركته المتلاحقة.

هذا وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن الاتحاديين اقتربوا كثيراً من الحصول على خدمات نجم فريق حطين يحيي دغريري للانضمام إلى الفريق خلال الفترة الحالية حيث وصلت المفاوضات مع اللاعب إلى مراحل متقدمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد