Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
اليوم الأربعاء تقام مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية

 

الفيحاء في ضيافة المتصدر الجيل.. والجبلين يحل ضيفاً على الحمادة.. وجريحا الجولة الماضية العروبة النهضة وجهاً لوجه.. ونجد والأخدود في مباراة متكافئة.. وسدوس يخشى صحوة الباطن.. والدرعية والربيع في الرياض

المجمعة - فهد الفهد

تقام عصر اليوم الأربعاء مباريات الجولة الحادية عشر من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم والتي ستشهدها مدن الرياض والجوف والأحساء وعنيزة والمجمعة وحفر الباطن والغاط وهي جميعها في غاية الأهمية خصوصا بعد إن أصبحت المنافسة على أشدها بين فرق الدوري سواء التي تتنافس على خطف بطاقتي الصعود أو التي تسعى للهروب من الهبوط.. ولازال الجيل في صدارة ترتيب الفرق والنجمة في الوصافة في حين قفز سدوس بقوة من السادس إلى الثالث بعد إن تراجع العروبة إلى الرابع والنهضة إلى الخامس وتقدم الجبلين إلى السادس وعاد الحمادة إلى السابع وحافظ الربيع على مركزة الثامن وجاء الباطن في المركز التاسع بعد عن تراجع الأخدود إلى العاشر أما من المركز الحادي عشر إلى الأخير فلم يتغير شيء في ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة الماضية عن التي قبلها.. ويتكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الدرعية - الربيع

يستضيف فريق الدرعية نظيرة الربيع في مباراة متكافئة.

العروبة - النهضة

وفي الجوف يلتقي الجريحان العروبة والنهضة اللذان خسرا مباراتهما في الجولة الماضية.. فالعروبة خسر من الجبلين 2-0 والنهضة خسر من الباطن على أرضة وبين جمهوره 2-1..

الجيل - الفيحاء

في الأحساء يستضيف المتصدر فريق الجيل نظيرة فريق الفيحاء في مباراة الطموحات المختلفة حيث يدخل الجيل وهو في المركز الأول برصيد 22 نقطة بعد فوزه على الدرعية.. ويدخل ضيفة الفيحاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط على اثر تعادله مع جاره نجد.

نجد - الأخدود

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلتقي نجد بنظيرة الأخدود.. والفريقان من فرق المؤخرة ويسعى كل منهما إلى تحسين وضعه في الدوري.. يدخل نجد المباراة وهو في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط في حين يدخل ضيفة القادم من نجران وهو في المركز العاشر برصيد 9 نقاط بعد خسارته على أرضة وبين جمهوره من سدوس.. فهل يوقف الأخدود انطلاقة مضيفة ويعيده إلى دوامة الخسائر.. أم يواصل أبناء نجد انتصاراتهم؟

الباطن - سدوس

بنشوة فوزه على النهضة يلعب الباطن على أرضة وبين جمهوره أمام سدوس الذي فاز هو الآخر على الأخدود في الجولة الماضية.. يدخل الباطن وهو في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.. أما سدوس فيحتل المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

الحمادة - الجبلين

يحل فريق الجبلين ضيفا ثقيلا على الحمادة في مباراة يتوقع لها القوة والإثارة نظرا لتقارب مستوى الفريقين الفني والنقطي.. يدخل الحمادة وهو في المركز السابع برصيد 16 نقطة بعد خسارته الماضية من النجمة فيما لدى الجبلين 17 نقطة ويحتل المركز السادس بعد فوزه الثمين على العروبة بهدفين نظيفين.. ويسعى كل منهما إلى التقدم صوب المقدمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد