Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
برعاية وكيل الإمارة نيابة عن سموه
أمير القصيم يوافق على إقامة المهرجان الإنشادي (الوطن ولاء وانتماء)

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

وافق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على إقامة المهرجان الإنشادي الذي يحمل اسم (الوطن ولاء وانتماء)، والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في مركز التنمية الاجتماعية بالقصيم، وذلك خلال يومي الأربعاء والخميس 27 و28-1-1431هـ بمركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة.

أعلن ذلك المدير العام للشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق، وأوضح أن سموه الكريم كلّف وكيل الإمارة المساعد عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان برعاية المناسبة، نيابة عن سموه الكريم. مشيرا إلى أن المهرجان يأتي امتداداً وتواصلاً لاحتفالات وابتهاج وطننا الحبيب وشعبه النبيل بمناسبة سلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وعودته سالماً معافى بحمد الله إلى أرض الوطن.

من جانبه قال مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقصيم خالد بن عبدالله المنصور إن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في المركز، وانطلاقاً من دورها المهم تجاه المجتمع والتفاعل مع أحداث وفعاليات الوطن، رأت أهمية إقامة هذا المهرجان بمناسبة عودة سمو ولي العهد الأمين، وسيكون - بمشيئة الله - متميزاً ويلبي رغبات وتطلعات محبي ومتابعي الإنشاد. وأعلن أن عدداً من المنشدين سيشاركون في المناسبة، من أبرزهم: محمد المساعد وسعود الدوسري وعمر الضحيان ومجموعة من المنشدين من دول الخليج. ويتضمن المهرجان إلى جانب القصائد كلمات تعبر عن مشاعر الغبطة والسرور بعودة سمو ولي العهد - حفظه الله -، مؤكداً أن الاستعدادات تجري حالياً على قدم وساق لإبراز وإظهار المهرجان بالشكل اللائق الذي يتناسب مع الحدث.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد