Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
سموه التقى وزيراً مغربياً وسفير روسيا
الأمير سلمان استقبل وكلاء إمارات المناطق ود. السالم

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس وزير التربية الوطنية والتعليم العالي المغربي الدكتور أحمد خشيشن والوفد المرافق له. واستعرض سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز مع وزير التربية الوطنية والتعليم العالي المغربي عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى المملكة فيكتور كودر الذي

ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة.

وقدم سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز شكره وتقديره للسفير على جهوده التي بذلها في تعزيز أواصر العلاقة المتميزة بين البلدين الصديقين طيلة عمله بالمملكة، متمنياً له وللجمهورية الروسية مزيداً من التقدم والازدهار.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض.

كما استقبل الأمير سلمان بن عبد العزيز في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم ووكلاء إمارات المناطق بالمملكة لهذا العام بمناسبة انعقاد اجتماعهم النصف السنوي.

واطلع سموه خلال الاستقبال على الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع النصف السنوي لوكلاء إمارات المناطق الذي بدأ أعماله في الرياض اليوم وما تضمنه من مستجدات والقرارات التي اتخذت حيالها لمناقشتها في الاجتماع السابع عشر لأصحاب السمو أمراء المناطق.

وأبدى سموه خلال اللقاء عدداً من الآراء والمقترحات البناءة لأخذها بعين الاعتبار خلال مناقشة ودراسة تلك الموضوعات.

حضر الاستقبال معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق الدكتور أحمد بن محمد السناني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد