Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
تعليم المجمعة يكرِّم الطلاب الفائزين في مسابقة المهارات اللغوية

 

المجمعة - صالح الدهش

كرَّم مدير التربية والتعليم في المجمعة الدكتور موسى بن عيسى العويس الطلاب الفائزين في التصفيات الأولية لمسابقة المهارات اللغوية التي نظّمتها الإدارة. وقد رحب العويس بالفائزين وبارك لهم هذا النجاح والتفوق، وشكر مديري المدارس والمعلمين على جهودهم، مشيراً إلى أنهم هم أساس هذا التفوق، وأكّد العويس على أهمية المرحلة المقبلة وضرورة مضاعفة الجهود من أجل تعزيز نقاط القوة وعلاج نقاط الضعف، وشكر مدير التربية قسم النشاط، ممثلاً في النشاط الثقافي، على النجاح التنظيمي للتصفيات.

واستمع مدير التربية لمشاركات الطالب نشمي بن نواف الرشيدي من ثانوية مجمع المعجل التعليمي بحوطة سدير - الحاصل على المركز الأول للمرحلة الثانوية، والطالب عبد العزيز بن صالح الربيعة من متوسطة المجمعة، الحاصل على المركز الأول للمرحلة المتوسطة، والطالب حمدان بن فلاح المطيري من ثانوية مجمع التويجري والحاصل على المركز الثالث للمرحلة الثانوية، والطالب احمد بن توفيق العسكر من متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بالمجمعة، وهي المشاركات التي قدموها بالمسابقة.

وأثنى العويس على روعة طريقة إلقاء الطلاب لمشاركاتهم، قائلاً إنها زادت من جمال النص. وفي ختام اللقاء كرَّم مدير التربية والتعليم الطلاب المشاركين في التصفيات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد