Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
بنك التسليف يوقع أول ثلاثة عقود تمويلية لمشاريع تقنية

 

«الجزيرة» - جمال الحربي

وقَّع البنك السعودي للتسليف والادخار أول ثلاثة عقود تمويل مشاريع تقنية أمس ضمن اتفاقية التعاون الموقَّعة بين البنك وحاضنة بادر لتقنية المعلومات والاتصالات (أحد مشاريع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية).

وقد وقَّع الاتفاقيات نيابة عن البنك المدير العام المساعد لشؤون الإقراض الأستاذ عبدالرحمن أمين نجم الدين، فيما وقَّع المحتضنون الثلاثة اتفاقيات التمويل لمشاريعهم التي تشمل قناة تلفزيونية خاصة بالعلوم والتكنولوجيا ومؤسسة برمجيات متخصصة ومشروع لتصميم وتطوير منصات ألعاب إلكترونية.

حضر مناسبة التوقيع المشرف على برنامج بادر للحاضنات بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الحرقان.

وصرح الأستاذ عبدالرحمن أمين نجم الدين بأن هذه الاتفاقيات الثلاث مع ثلاثة محتضنين، تمت رعايتهم واحتضانهم في حاضنة بادر، تعتبر باكورة المشاريع ذات الطابع التقني والريادي والإبداعي الذي تهدف اتفاقية التعاون بين البنك والحاضنة إلى تنميته في قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة. وذكر أن البنك يقدِّم خدمات التمويل والرعاية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة، ووقع اتفاقيات رعاية مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة، منها حاضنة بادر؛ بهدف تفعيل وتسريع هذه الخدمات المنوطة بالبنك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد