Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
وفد من مجلس الشورى يزور معهدي البلاستيك والتدريب المهني

 

الجزيرة - سعود الهذلي

قام وفد من مجلس الشورى برئاسة رئيس المجلس معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بزيارة للمعهد العالي للصناعات البلاستيكية وبرنامج جنرال موتورز في معهد التدريب المهني الأول؛ حيث كان في استقبالهم محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص وسعادة الدكتور حمد بن عقلا العقلا نائب المحافظ للتدريب والدكتور فهد بن عبدالعزيز التويجري نائب المحافظ للخدمات المساندة وعدد من مسؤولي المؤسسة.

وقد استهلت الزيارة بعرض تعريفي للوفد الزائر عن برامج المؤسسة، وخططها المستقبلية، وعدد وحداتها التدريبية، وبرامج تدريب الشباب والفتيات في المهن كافة التي يحتاج إليها سوق العمل، وبرامج التدريب المشترك مع منشآت القطاع الخاص، وبرامج التعاون بين المؤسسة والدول المتقدمة في مجال التدريب التقني والمهني.

بعد ذلك قام وفد مجلس الشورى، يرافقهم محافظ المؤسسة، بزيارة ورش التدريب للمعهد العالي للصناعات البلاستيكية، ومعهد التدريب المهني الأول، كما استمعوا إلى نظام التدريب في المعاهد والأقسام والتخصصات التدريبية المقدمة. وفي ختام الزيارة أبدى رئيس وفد مجلس الشورى معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ وأعضاء المجلس إعجابهم بالمنشآت الحديثة وبرامج التدريب المتطورة التي تقدمها المؤسسة ومنشآتها التدريبية لتأهيل الشباب لسوق العمل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد