Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
أمير المدينة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

 

المدينة المنورة - مروان قصاص - تصوير - سامي الجهني :

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمنطقة التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز؛ بمناسبة نجاح موسم حج 1430هـ.

جاء ذلك في كلمة لسموه مساء أمس الأول الاثنين خلال الاحتفال باختتام فعاليات الحج، حيث كرَّم سموه العاملين في خدمة ضيوف الرحمن، وذلك في قصر سموه بسلطانة في المدينة المنورة.

وقال سموه إن ما تحقق من توفيق، ولله الحمد، جاء بفضل الله ثم بفضل ما تقدمه الدولة - رعاها الله - بتوجيهات القيادة لتوفير أفضل وأشمل الخدمات للحجاج. وشكر سموه القطاعات كافة المشاركة في خدمة الحجيج.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقى سكرتير لجنة الحج محمد بن مصطفى النعمان كلمة نوه فيها بالجهود الخيّرة من سمو رئيس لجنة الحج لكي ينعم الحجاج والزوار بأفضل الخدمات، واستعرض إحصائيات عن خدمات الحج. مشيرا إلى مشاركة أكثر من 22 ألف موظف من القطاعات كافة فيها، وأوضح أن أكثر من مليون ونصف المليون حاج زاروا المدينة المنورة، وقد نقلتهم إليها ومنها 2703 رحلة طيران، منها 1540 رحلة دولية في القدوم و1164 رحلة في المغادرة، إضافة إلى 59,754 رحلة حافلة قدوماً ومغادرة، كما أشاد بمعرض إدارة الشراكة في عمليات الحج (بنيان) الذي استمرت فعالياته أكثر من 45 يوماً، وزاره أكثر من 120 ألف زائر.

ونيابة عن قادة القطاعات العسكرية بالمنطقة والعاملة في الحج رفع مدير شرطة منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة الأمنية في الحج اللواء عوض بن سعيد السرحاني التبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة شفاء سمو ولي العهد، ونوه بالمتابعة الدقيقة لسمو رئيس لجنة الحج بالمنطقة والمبادرات الرائدة في تفعيل قنوات الشراكة بين جميع الأجهزة المعنية، وبخاصة القطاعات الأمنية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد