Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/01/2010 G Issue 13614
الاربعاء 20 محرم 1431   العدد  13614
 
مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ينفذ برنامج إعداد المدرب المعتمد لأعضاء اللجنة الشبابية

 

الجزيرة - الرياض

أطلق مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني برنامجه التدريبي الثلاثين من سلسلة برامج إعداد المدرب المعتمد لنشر ثقافة الحوار، في مدينة الرياض الذي يهدف إلى نشر ثقافة الحوار في عدد من القرى والمحافظات في المملكة، من خلال برنامج تدريب القرى والمحافظات الذي تنظمه اللجنة الشبابية.

وأوضح الأستاذ عبد الله الصقهان مدير عام إدارة التدريب وورش العمل أن البرنامج موجه لأعضاء الجنة الشبابية بالمركز، ويهدف لإعداد مدربين معتمدين في نشر ثقافة الحوار من الشباب للمساهمة في برنامج تدريب القرى والمحافظات وتنظمه اللجنة الشبابية ممثله ببرنامج بيادر للعمل التطوعي. وأكد أن البرامج التدريبية لإعداد مدربين معتمدين تشكل استراتيجية عملية لنشر ثقافة الحوار، وأن هذا البرنامج الذي تنظمه اللجنة الشبابية بالمركز يهدف لنشر ثقافة الحوار في أوساط الشباب لدى طلاب التعليم العام وهم من الشرائح المهمة التي يستهدفها المركز في برامجه.

وبين الصقهان أن برنامج المدرب المعتمد هو أحد أهم البرامج التدريبية التي أطلقها المركز في مجال تأهيل المدربين المعتمدين، حيث يوفر فرصة جيدة للتواصل المباشر بين المركز والمستفيدين من تلك الدورات.

يشار إلى أن البرنامج التدريبي الثلاثين من سلسلة برامج إعداد المدرب المعتمد لنشر ثقافة انطلق مطلع الأسبوع الجاري وسيستمر إلى يوم الأربعاء المقبل, ويشارك فيه نحو (18) متدربا من أعضاء اللجنة الشبابية بالمركز بواقع (35) ساعة تدريبية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد