Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/01/2010 G Issue 13613
الثلاثاء 19 محرم 1431   العدد  13613
 
لمبالغة ناديه ورفض اللاعب
الاتحاد يوقف التفاوض مع الجزائري زيايه

 

جدة علاء سعيد

أوقفت إدارة الاتحاد التفاوض مع المحترف الجزائري عبدالملك زيايه وذلك بعد زيادة إدارة ناديه وفاق سطيف الجزائري في القيمة المالية، بالإضافة إلى رفض اللاعب في اللعب بمنطقة الشرق الأوسط مطالبا باللعب في الدوري الأوربي.

وتشير مصادر الجزيرة بأن نادي سوشو الفرنسي قد أنهى التفاوض مع زيايه ومن المتوقع أن يوقع اليوم للفريق الفرنسي. وأكد أعضاء اللجنة الفنية أن المشكلة من قبل إدارة الاتحاد وأن موضوع اللاعب الأجنبي سوف يتم الانتهاء منه خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

من جهة أخرى واصل الجهازان الفني والإداري إغلاق التدريبات حيث شهدت تدريبات البارحة مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم قائد الفريق محمد نور الذي وصل مبكرا من الرياض بعد مشاركته في اعتزال نواف التمياط.

من جانب آخر، عقد مجلس الإدارة بنادي الاتحاد مساء أمس اجتماعاً في مقر النادي تمحور الاجتماع حول العديد من القرارات التي اتخذها المجلس والتي يأتي في مقدمتها إنشاء مجلس للجمهور الاتحادي برئاسة حاتم الغامدي فيما تم تنصيب عدد من الأسماء لتولي مناصب في القطاعات السنية المختلفة حيث جاء عبدالحكيم سحاب مشرفا على قطاع الشباب، ومحمد عواد الجهني مديرا للفريق وحاتم الغامدي مشرفا على قطاع الناشئين ومحمد المالكي مديراً للكرة.

هذا وقد تم الاتفاق مع شركة لتنظيم اللوائح الداخلية في النادي ومن ضمنها التعاهدات مع الفنادق والسيارات وغيرها من الأمور الأخرى, كما تكفل أحمد محمد كوثر على إنشاء شبكة إنترنت داخلية بمقر النادي ب40 وحدة، كما قدم المهندس فراس التركي تقريرا مفصلا عن مصروفات القطاعات السنية لإدارة النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد