Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/01/2010 G Issue 13613
الثلاثاء 19 محرم 1431   العدد  13613
 
(5050) أكدت سمو أخلاق الفتى الذهبي
نواف بن محمد كلمة سر نجاح المهرجان.. و(الرياضية) واصلت نجاحها

 

الدمام - سامي اليوسف

في خضم النجاح الكبير الذي صادف إقامة مهرجان اعتزال اللاعب المثالي نواف التمياط، الذي ظهر للحضور في الملعب ولمن تابعه عبر القناة الرياضية السعودية بحلة فنية رائعة زانها الحضور الجماهيري الغفير وسمعة الفريق الإيطالي الشهير، فإنه يجب علينا كمراقبين ومتابعين ألا ننسى (كلمة السر)، الرجل الذي أشعل جذوة النجاح منذ البداية، وجاء للإشراف عليه في التوقيت المناسب ليصنع النجاح والفرح معاً. وأعني صاحب السمو الأمير نواف بن محمد، الذي بات النجاح من هوايته في كل الأعمال التي توكل إليه، أو يكون مسؤولاً عنها.

وفي الجانب الإعلامي لا يمكن أن نتجاوز القناة الرياضية وفريق العمل الذي واصل النجاح بتفوق هذه المرة في حفل النجم الخلوق حمزة إدريس، وبعد نجاح طاقم القناة الرياضية بجدة بقيادة الخبير الزميل عبيد كعدور ورفاقه جاء الدور على نجوم القناة بالرياض بدءا بالمتألق سليمان الهويمل الذي كان حاضراً بمهنية عالية، ولغته الإنجليزية التي طوعها بحكم التخصص في لقاءاته الجميلة.

ولا يفوت علينا ذكر الإعلامي المميز الزميل محمد السقا عريف الحفل الذي قاد وربط فقرات الحفل بتناغم ومراس رجل خبير جعل الجمهور يتفاعل معه، وكان بحق في المكان المناسب.

ولعل إصرار الكابتن الخلوق نواف التمياط على ارتداء قميص جمعية الأطفال المعوقين برقم (5050)، وهو رقم حساب التبرع للجمعية الموحد في شركات الاتصال، لحظة دخوله لتأكيد مهم على الدور الاجتماعي الذي يلعبه النجم تجاه مجتمعه، وبخاصة لهذه الفئة الغالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد