Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/01/2010 G Issue 13613
الثلاثاء 19 محرم 1431   العدد  13613
 
مديرون جدد لمكاتب الجزيرة في الدمام والقصيم وعنيزة

 

أصدر المدير العام لمؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر المهندس عبداللطيف بن سعد العتيق قرارات بتعيين الزميل محمد إبراهيم العبيد مديراً لمكتب الجزيرة الإقليمي في الدمام والزميل سليمان صالح العجلان مديراً لمكتب الجزيرة الإقليمي في بريدة والزميل خالد صالح الفريهيدي مديراً لمكتب الجزيرة في عنيزة.

ويُعَدُّ الزملاء من الكفاءات الإعلامية الشابة الناجحة عملياً وإدارياً، ويُنتظر من الزملاء أن يُحدثوا نقلة إعلامية وإدارية في المكاتب التي تولوا إدارتها؛ حيث إنَّ الزميل محمد العبيد عمل في مجال الصحافة لمدة تزيد على ثلاثة عقود؛ فقد شغل وظيفة مدير مكتب الجزيرة في محافظة عنيزة منذ افتتاح المكتب في عام 1398هـ.

والزميل سليمان العجلان عمل في الجزيرة منذ تسع سنوات؛ حيث كان يشغل مديراً لمكتب الجزيرة بمحافظة البكيرية، وقد تمرس في العمل الصحفي الميداني والمكتبي، وأشرف على عدد من الإصدارات الصحفية، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية داخل وخارج المملكة.

والزميل خالد الفريهيدي يعمل في مكتب الجزيرة في محافظة عنيزة منذ عام 2000م، وله مساهمات ومشاركات إعلامية في معظم المناسبات التي أُقيمت بمحافظة عنيزة على مدى السنوات العشر الماضية.

مع أمنياتنا لهم جميعاً بالتوفيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد