Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/01/2010 G Issue 13613
الثلاثاء 19 محرم 1431   العدد  13613
 
نائب أمير الشرقية يرأس الجلسة الثانية لمجلس الشرقية

 

الدمام - خالد المرشود:

برئاسة صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس المنطقة عقد المجلس جلسته الثانية من دور الانعقاد الخامس في قاعة اجتماعات المجلس بإمارة المنطقة أمس الأول، واستهل سموه الجلسة بتهنئة القيادة الحكيمة على نجاح موسم حج هذا العام الذي أشاد به الجميع.

بعد ذلك رحب سموه بأعضاء المجلس ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة ثم هنأ سموه الكريم باسم أعضاء مجلس المنطقة بمناسبة سلامة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام. بعد ذلك أذن سموه الكريم باستعراض جدول أعمال المجلس، حيث استمع المجلس إلى تقرير لجنة السياحة بالمجلس المشتمل على تقرير عن منجزات اللجنة المشتركة لإعداد مشروع دراسة متكاملة لتطوير وتنظيم محطات الوقود وكذلك توصيات لجنة السياحة.

أوضح ذلك أمين عام المجلس الدكتور سلطان السبيعي قائلاً إنه بعد إطلاع سموه الكريم وأعضاء المجلس على توصيات اللجان التي تم إقرارها وجه سموه الكريم بمتابعتها ليتم تحقيقها بمشيئة الله على أرض الواقع وبما يخدم الصالح العام، كما وجه سموه الكريم لجان المجلس بالعمل على دراسة مطالب المواطنين الخدمية من خلال المجلس كلٌ حسب اختصاصه ورفع التوصية اللازمة.. وكذلك توجيه المجالس المحلية لدراسة ما يتعلق بطلبات المحافظات والرفع بما يتم التوصل إليه من توصيات للمجلس.. وفي نهاية الاجتماع شكر سموه الجميع على حضورهم وتفاعلهم خدمة لهذه المنطقة وأبنائها.. سائلاً الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد