Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/01/2010 G Issue 13613
الثلاثاء 19 محرم 1431   العدد  13613
 
مجاناً ولعملاء آفاق DSL شامل
مضاعفة تغطية خدمة (الواي فاي) لتصفح الإنترنت في الأماكن العامة مجاناً

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أكدت شركة الاتصالات السعودية أنه تم مضاعفة إمكانيات تغطية خدمة الواي فاي (Wi-Fi) في الميادين العامة والمراكز التجارية ومحلات القهوة والطرق الرئيسة والكورنيش وأماكن التجمعات في كل من مدن الرياض وجدة والدمام ليستمتع عملاؤها في خدمة آفاق DSL شامل حصرياً ومجاناً بتصفح الإنترنت لاسلكياً في كافة الأوقات وأثناء تنقلهم من موقع لآخر بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور للمشترك كما هو في المنزل، بينما وفرت للعملاء الذين ليس لديهم آفاق DSL شامل خيار استخدام بطاقات (الواي فاي) مسبقة الدفع بأنواعها الثلاثة: (ساعة، 3 ساعات، 24 ساعة) متيحة لجميع العملاء من خلال كشط البطاقة وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، والاستمتاع باستخدام الإنترنت لاسلكياً بجودة وسرعة عاليتين في المواقع التي تمت تغطيتها وتم نشرها ببوابة (معكم) الإلكترونية www. m3com. com. sa ليتعرف العملاء عليها بكل سهولة.

وبينت الشركة أهمية خدمة النقاط الساخنة (Hotspots Wi-Fi) التي توفر لعملائها في خدمة آفاق DSL شامل وبطاقات (الواي فاي) تصفح الإنترنت لاسلكياً على مدار الساعة ودون أسلاك أو مودم في جميع الأماكن التي نجحت الشركة في تغطيتها بالخدمة مع مراعاة التركيز على المواقع التي يتواجد بها العملاء بأحدث الوسائل التي تسهم في بث خدمات الإنترنت اللاسلكي عبر الهواء الطلق لتغطية جميع المناطق المفتوحة.

علماً أنه تم توفير طرق جديدة ومبتكرة تساعد عملائها في خدمة آفاق DSL شامل على استرجاع اسم المستخدم وكلمة المرور في حال فقدانها بكل سهولة وذلك من خلال إرسال رسالة نصية (SMS) بالرقم (8111) مصحوبة بفراغ ثم رقم الهاتف مضافاً إليه رمز المنطقة إلى (907) أو عن طريق نظام الرد الآلي الصوتي (IVR) بالاتصال على (907) واتباع التعليمات دون التحدث مع الموظف، أو زيارة البوابة الإلكترونية للشركة (خدماتي) www. stc. com. sa




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد