Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/01/2010 G Issue 13613
الثلاثاء 19 محرم 1431   العدد  13613
 
د. الشثري يقف على استعداد كليات جامعة الإمام لاختبارات الفصل الدراسي الأول

 

الجزيرة – الرياض:

عقد وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشثري اجتماعاً مطولاً في مكتبه بحضور عمداء الكليات والعمادات المساندة وبعض رؤساء الأقسام الإدارية وتضمن هذا الاجتماع مناقشة استعداد الكليات لاختبارات الفصل الأول على النحو التالي:

الاستعداد التام لبداية الاختبارات للمرحلة الجامعية للعام الجامعي 1430-1431هـ والالتزام باللائحة المنظمة لأعمال الاختبارات، وجه وكيل الجامعة الحضور بتذليل كل ما يواجه الطلاب في سير الاختبارات وتهيئة جميع ما يتعلق بأعمال الاختبارات من فتح القاعات وإعلان الجداول وتوزيع الملاحظين على القاعات وتوفير الخدمات الطبية داخل الكليات، كما أكد وكيل الجامعة د. عبدالله الشثري على الاهتمام بتحديد موعد الاختبارات، حيث تقرر أن تكون بداية الاختبارات يوم السبت الموافق 15-2-1431هـ وللجامعة حق تقديم الاختبارات بأسبوع، كما وردت اللائحة على أن يتم اختبار التعارض قبل الاختبار الفعلي بثلاثة أيام.

وناقش وكيل الجامعة مع الحضور مسألة التعاون بين الكليات فيما يخص رصد المقررات الدراسية وضرورة رفعها مبكراً حتى لا تتأخر النتيجة العامة للطلاب خاصة وأن الوقت المقرر بين الفصلين قليل جداً والاستفادة من الخدمة الذاتية لأعضاء هيئة التدريس والكليات.

وختم وكيل الجامعة د. عبدالله الشثري أن هذا الأمر مسؤولية الجميع ويجب التعاون في سبيل إظهار نتائج الطلاب في الوقت المناسب وذلك تمشياً مع توجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل الذي يتابع أعمال الكليات أولاً بأول ودعا للطلاب التوفيق والنجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد