Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/01/2010 G Issue 13613
الثلاثاء 19 محرم 1431   العدد  13613
 
سابتكو تطلق مشروع الليموزين الشهر المقبل بسيارات فاخرة

 

الجزيرة- الرياض:

تبدأ الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) خلال الشهر المقبل تشغيل خدمة الليموزين الفاخر لعملاء الشركة في عدد من مدن المملكة، وأوضح المهندس عبدالله المقبل رئيس الشركة أن (سابتكو) أكملت كافة استعداداتها لمزاولة هذا النشاط بدءا بمدينة جدة على أن يتبعها تشغيل الخدمة بكل من مدينتي الرياض والدمام.

وقال المقبل إن الخدمة الجديدة تأتي كمكملة لخدمات الشركة المختلفة التي تقوم بتشغيلها حاليا مع التركيز على كافة الجوانب التي تهم العملاء المستهدفين وتعزيز أوجه خدمتهم انطلاقاً من خبرات الشركة المتميزة والطويلة وريادتها في مجال النقل وانتشار مواقعها في جميع مناطق المملكة.

وأضاف المقبل أن هذه الخدمة تأتي في إطار إستراتيجية (سابتكو) الهادفة إلى التوسع في أعمالها وإضافة أنشطة جديدة إلى خدماتها والارتقاء بها وتوفير كافة السبل لرفع مستوى الأداء بما ينسجم مع تطلعات وطموحات عملاء الشركة، مشيراً إلى أن جميع برامج ومشروعات الشركة ستؤدي إلى تطوير العمل وتعزيز الجوانب الإيجابية وتقويم ما يحتاج إلى رفع مستوى الخدمة.

من جانبه أوضح المهندس خالد الحقيل مدير عام الشركة أن المشروع يستهدف بشكل أساسي تقديم خدمات النقل الفاخر لرجال وسيدات الأعمال والمعتمرين والعوائل بجانب تلبية احتياجات المؤتمرات والفنادق الكبرى وشركات الطيران والمؤسسات المالية وكبرى شركات العمرة وغيرها من الشركات الأخرى حيث تولي سابتكو في هذه الخدمة أهمية كبرى لعامل الرفاهية وخصوصية العميل.

وبين المهندس خالد الحقيل أنه تم توقيع عقود شراء عدد خمسون سيارة فاخرة من نوع مرسيدس S350L وأودي ABL3.2M.Y وجي ام سي سوبر وكابريس موديلات 2010 لعملاء (سابتكو) بقيمة إجمالية قدرها 12.2 مليون ريال وذلك كباكورة لأسطول الشركة المخصص لهذه الخدمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد