Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/01/2010 G Issue 13611
الأحد 17 محرم 1431   العدد  13611
 
خلاف حول بنود العقد يوقف المفاوضات مع الكوري شو يونق
التمزق يبعد التايب عن الشباب والأولمبي استعد للأنصار بمران خاص

 

كتب - سلطان الجلمود:

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب الشباب طارق التايب وجود تمزق خفيف في عضلة الساق يحتاج معه إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى 10 أيام، وبذلك يتأكد غيابه عن لقاء فريقه أمام فريق الفتح يوم الأربعاء المقبل.

إلى ذلك واصل الفريق الكروي أمس تدريباته وسعى الجهاز الفني بقيادة باتشيكو إلى إعداد الفريق الأولمبي للقاء الغد أمام الأنصار في دور الثمانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وأخضع اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية طبق من خلالها بعض الجمل الفنية.

وسينهي الأولمبي عصر اليوم استعداده للقاء الأنصار قبل المغادرة إلى المدينة المنورة في تمام الساعة التاسعة مساءً في حال تأكد حجوزات الطيران من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث لم يتم تأكيدها حتى وقت متأخر من ليل أمس.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد تكفل بتأكيد الحجوزات بعد قراره السابق بتغيير موعد اللقاء من مساء اليوم الأحد إلى مساء غد الاثنين. وعلى صعيد المصابين تواجد في العيادة الطبية المدافع ماجد العمري وذلك لشعوره بآلام في الركبة وستتحدد اليوم إمكانية مشاركته أمام الأنصار من خلال الاختبارات الطبية التي سيخضع لها.. في حين يحتاج اللاعب حسن معاذ إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى أربعة أيام بسبب وجود كدمة في المفصل، حيث تواجد في العيادة الطبية وفي نفس الشأن لا يزال الثنائي ناصر الشمراني وزيد المولد يواصلان برنامجهما التأهيلي. وعلى صعيد آخر أوقفت الإدارة الشبابيية مفاوضاتها مع المدافع الكوري الجنوبي (شو يونق هينق) وذلك لعدم وصول الطرفين إلى اتفاق حول بنود العقد حيث كان شو يونق أحد الخيارات الشبابية للاعب الآسيوي الذي تنوي التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد