Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/01/2010 G Issue 13611
الأحد 17 محرم 1431   العدد  13611
 
قال: (لجنة الانضباط جسدت الانتقائية في قراراتها الموجهة ضد الهلال).. عبدالرحمن بن مساعد بقوة:
أعلنوها بصراحة إن كنت المقصود حتى أريح وأستريح.. وأخشى أن تكون المصيبة أعظم باستهداف الهلال

 

استغرب بشدة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال قرار لجنة الانضباط بإيقاف لاعب الوسط الهلالي رادوي عن المباراة القادمة أمام فريق الأهلي في الجولة السادسة عشرة من دوري المحترفين السعودي.

وأكد سموه أن لاعبي الهلال تعرضوا هذا الموسم والموسم الماضي لأنواع الضرب والخشونة المتعمدة بشتى ألوانها وأشكالها في مناسبات تكررت كثيراً وشاهدها وتحدث عنها الجميع ولم يتم إيقاف المتسببين في ذلك، ولم تتخذ لجنة الانضباط أي قرار كالذي اتخذته بحق رادوي، وكنا نحمل الأمر برمته محمل التنافس الشريف تارة، وعدم شحن الأجواء تارة أخرى، ونقدم الحكمة والروية، رغم إصابات نجومنا إصابات قوية أبعدتهم عن الملاعب وأثرت سلباً في نتائج الفريق، زد على ذلك الهتافات المسيئة وغير الأخلاقية التي طالت ولا تزال تطول نجوم الفريق ولم يصدر بشأنها أي تحرك من لجنة الانضباط، رغم أنها موثقة وسمعها القاصي والداني، لكن يبدو أن لجنة الانضباط تكيل بمكيالين مع الهلال تحديداً.

وأكد سموه أنه يستغرب توقيت مثل هذه القرارات التي لا تطال الهلال إلا عندما تكون الأمور مستقرة، كما حدث الموسم الماضي، وأنه لا يعلم من المقصود بمثل هذا القرار، فإن كان المقصود، وبصراحة، رئيس النادي لدفعه والضغط عليه لتقديم الاستقالة، فليتم إعلان ذلك بصراحة ووضوح؛ حتى يرتاح الطرفان، وإن كان المقصود الهلال ككيان فتلك مصيبة، وإن كان المقصود الاثنين معاً فالمصيبة أعظم.

كما استغرب سموه سرعة اجتماع لجنة الانضباط في كل ما يخص الهلال واستصدار قرارات فورية ومؤثرة، بينما الأندية الأخرى لا تعامل بذات الطريقة وهو ما يجعلنا في الهلال نرتاب من الأمر بشكل كبير، خصوصاً في ظل الأسماء المؤثرة في لجنة الانضباط والمعروفة بمواقفها السابقة مع الهلال تحديداً. وبيّن سمو رئيس مجلس الإدارة أن الإدارة الهلالية لديها شريط موثق لكل ما تعرض له الهلال هذا الموسم والموسم الماضي من إساءات وتجاوزات وخشونة تعرض لها نجوم الفريق وسترفعها للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم للنظر فيها. وأشار سموه إلى أن إيقاف رادوي في هذه المرحلة الحساسة جداً والتي يتصدر فيها الهلال دوري المحترفين السعودي لا يمكن أن يفهم إلا كإشارة واضحة لتعطيل الهلال، وسلبه الصدارة، وأنه لا يمكن تحمل الأعباء المالية الجسيمة ليأتي قرار كهذا ينسف كل الجهود، مؤكداً أنهم في الهلال لا ينشدون إلا تطبيق العدالة على الجميع بما فيهم الهلال، لكن دون انتقائية جسدتها لجنة الانضباط بشكل واضح. وأكد سموه أن الهلال سيتقدم باستئناف ضد هذا القرار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد