Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/01/2010 G Issue 13611
الأحد 17 محرم 1431   العدد  13611
 
الرئيس العام يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الأعمال الرياضية بغرفة جدة

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.. رئيس وأعضاء لجنة الأعمال الرياضية للغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية الاجتماع بالجميع.. مقدراً سموه هذه الخطوة التي تؤكد الشراكة الفعلية ما بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب وقطاع رجال الأعمال في دعم الرياضة السعودية التي حظيت وتحظى بالاهتمام والتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهم الله - وأكد سموه أن الرئاسة والهيئات التابعة لها وخبراتها ستضع كل إمكاناتها لخدمة هذه اللجنة.. متمنياً سموه للجنة والقائمين عليها التوفيق والنجاح.

من جانبه قدم رئيس اللجنة عبدالله بن علي الغامدي عرضاً موجزاً عن أهداف وخطة عمل اللجنة خلال الفترة القادمة في تنفيذ البرامج الرياضية.. مثمناً الجهود الكبيرة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز. وعبر عن اعتزازه وأعضاء اللجنة بالتوجيهات التي استمعوا إليها من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بشأن خطة عملهم التي ستكون بمشيئة الله تعالى نبراساً يسيرون عليه في تنفيذ برامجهم وأنشطتهم. عقب ذلك تسلم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب هديتين تذكاريتين قام بتسليمهما رئيس اللجنة وذلك تقديراً لما يوليانه من دعم واهتمام بالقطاعين الشبابي والرياضي على الصعيدين الرسمي والأهلي.

حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ووكيل الرئيس العام لشئون الرياضية سعود بن علي العبدالعزيز ووكيل الرئيس العام للشؤون الفنية المهندس فهد بن عبدالله الدويش.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد