Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/01/2010 G Issue 13611
الأحد 17 محرم 1431   العدد  13611
 
بمشاركة نجوم الإنتر ووسط حشد جماهيري غفير
كرنفال كروي عالمي يودع التمياط

 

كتب - علي الصحن

وسط أجواء احتفالية.. وبين حضور جماهيري كبير انتشر في مدرجات إستاد الملك فهد الدولي العاصمة السعودية الرياض ودع الرياضيون عامة والهلاليون خاصة أمس اللاعب الدولي السابق نواف التمياط الذي سدد كرته الأخيرة على البساط الأخضر في حفل مميز كانت فقرته الرئيسية مباراة كروية بين فريقه الهلال السعودي الذي طعم بخمسة نجوم محليين (مالك معاذ- الحارثي- نور- كامل الموسى- أحمد عطيف) ضيفه إنتر ميلان الإيطالي متصدر الدوري في بلاده.

وتقدم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب والأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الحضور إلى جانب عدد من المسؤولين الرياضيين في المملكة والخليج.. وبين شوطي المقابلة كرم سمو الرئيس العام اللاعب المعتزل كما تبودلت الدروع التذكارية.

** المباراة شهدت مردوداً فنياً رائعاً وحفلت بالعديد من اللقطات الماتعة التي أطربت الحضور في الملعب والنظارة خلف شاشة القناة الرياضية السعودية التي تولت نقل المباراة.. حصرياً ولعب الهلال المباراة بقائمته الرئيسية إلى جانب مشاركة النجم المحتفى به، لكن ممرنه جريتيس ما لبت أن استعان بعدد من البدلاء خلال المباراة، لاسيما أن لاعبيه واللاعبين الذين شاركوا نواف ليلة الوداع ما زالوا مرهقين جراء خروجهم للتو من مباريات قوية لحساب الدوري السعودي فضلاً عن مشاركات مقبلة خلال الأيام المقبلة.

وإن كان الفريقان قد أكرما الحضور بالأداء الباهر فإنهما بخلا عليه بالأهداف إذ لم تهتز الشباك إلا مرة واحدة عن طريق البرتوميليتو (هداف الدوري الإيطالي) الذي استفاد من خطأ للمدافع الهلالي ماجد المرشدي (ق86) فانطلق إلى المرمى وخادع المدافعين ثم رمى سهمه إلى الزاوية اليسرى للمرمى دون أن تفلح محاولات العتيبي لإيقاف مفعولها.

وحاول الهلال في الدقائق المتبقية كسر التقدم لكن أياً من المحاولات لم تأخذ طابع الخطورة حتى أطلق فهد المرداس الصافرة الأخيرة في المباراة وفي مسيرة نواف التمياط الكروية.. لتنتهي المباراة الحبية حاملة معها نهاية قصة نجم كبير أروى العشب الأخضر بإبداعه وأسهم على نحو آخر في تحقيق عدد من الإنجازات لفريقه ومنتخب بلاده.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد