Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/01/2010 G Issue 13611
الأحد 17 محرم 1431   العدد  13611
 
فواصل

 

فرط الفريق الشبابي في فرصة ثمينة للحاق بالهلال والاقتراب منه في منافسة الفريقين نحو الفوز بلقب بطولة الدوري، حيث تعثر أمام الأهلي بالتعادل ليفقد نقطتين كانتا ستقربانه كثيراً من الهلال وتضع المتصدر في حرج كبير.

ماذا لو استمعت الإدارة النصراوية للأصوات المطالبة بتغيير مدرب الفريق وإبعاد مديره سلمان القريني..!!؟ لاشك أنها لو فعلت لخسرت كل ما أنجزته وما قدمته من عمل مميز وما صرفته من أموال طائلة لتطوير الفريق. لقد كان لحكمة الإدارة وتعاملها الهادئ والواعي مع مجريات الأحداث وعدم انجرافها خلف انفعالات محدودي النظر وأصحاب الأغراض والأهداف الشخصية دور كبير في الحفاظ على وحدة الفريق وتماسكه وتحقيقه للنجاحات الكبيرة الأخيرة.

في مواجهات الديربي الثنائية استطاع جورج ديسلفا أن يكسب جيريتس فنياً كما استطاع سلمان القريني أن يتفوق على سامي الجابر في إعداد وتحضير الفريق للمواجهة.

استغربت الجماهير الاتفاقية مشاركة اللاعب الجزائري في حفل اعتزال حمزة إدريس ودعوته لهذه المناسبة التي تعتبر تكريماً له وهو الذي هرب من التزامه بالتعاقد مع الاتفاق وورط النادي في وقت صعب وحرج من بدء الموسم، وتؤكد الجماهير الاتفاقية في منتدياتها أن الواجب كان يفرض على الاتحاديين التضامن مع الاتفاق وعدم تكريم ذلك اللاعب الهارب.

في ظل الهبوط الكبير في مستوى ياسر القحطاني وفقدانه حساسية وخاصية التهديف هل تتاح الفرصة كاملة لعيسى المحياني وبشكل أكبر مما كان يأخذه في السابق ليتمكن من إظهار مواهبه وإمكاناته العالية التي لم يعط الوقت الكافي لإظهارها؟ عيسى بحاجة إلى فرصة حقيقية وياسر بحاجة إلى منافسة شرسة على المركز حتى يشعر بأهمية موقعه.

لازالت الجماهير الرياضية غير مصدقة أن هناك حكمًا ضرب لاعباً لولا قرار اتحاد الكرة الذي صدر بإيقاف الحكم ثلاثة أشهر لاعتدائه على حارس مرمى فريق الغزوة بدوري منطقة المدينة المنورة..!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد