Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/01/2010 G Issue 13611
الأحد 17 محرم 1431   العدد  13611
 
فهد بن خالد مؤكداً وصول المدرب الجديد يوم الاثنين:
الحظ عاندنا أمام الشباب.. ومن لا يريد الأهلي هو الخاسر الأكبر

 

جدة - علاء سعيد

أوضح المشرف العام على الفريق الأهلاوي الأمير فهد بن خالد بأن السبب وراء تأخر وصول مدرب الفريق البرازيلي فارياس إلى عدم وصول تأشيرته لدخول جدة، وذلك بسبب الإجازة التي يعيشها العالم هذه الأيام بعيد رأس السنة، مشيراً أن وصوله سيكون يوم الاثنين.

وعن لقاء الأمس ذكر بأنه يبارك لجماهير الأهلاوية على المستوى الذي قدمه الفريق مشيراً إلى أن الحظ قد وقف ضد فريقه لتحقيق الفوز وأضعنا فرصاً كثيرة أمام المرمى.

وحول رحيل المدافع إبراهيم هزازي عن الأهلي بعد حديثه الأخير عبر وسائل الإعلام قال سموه: إن أي لاعب لا يريد الأهلي هو الخاسر وليس الأهلي. من جانبه، كشف رئيس نادي الأهلي عبدالعزيز العنقري بأن صانع الألعاب الذي سوف يتعاقد معه الفريق سيكون من قارة أمريكا الجنوبية، مشيراً أن اختيار هذا اللاعب سوف يكون عن طريق مدرب الفريق.

وحول مباراة الأمس أمام الشباب ذكر بأن فريقه كان يستحق الفوز عطفاً على المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون في المباراة، مقدماً شكره للجماهير الأهلاوية على مؤازرتها للفريق من بداية المباراة حتى نهايتها.

وأوضح العنقري بأن السبب وراء المستوى الذي قدمه الأهلي في مباراة الأمس يعود للدعم الكبير الذي يجده الفريق من قبل رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد