Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/01/2010 G Issue 13611
الأحد 17 محرم 1431   العدد  13611
 
برقية شكر جوابية من ولي العهد لوزير الحج

 

الجزيرة - واس:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره وتقديره لمعالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي على ما عبر عنه معاليه من تهنئة لسموه بمناسبة نجاح الحج لعام 1430هـ، وأن ما تحقق من نجاح بفضل الله ثم بفضل ما تحشده حكومة المملكة من طاقات بشرية وإمكانات مادية.

وقال سموه في برقية جوابية لمعاليه: (إننا إذ نشكر لكم ما أبديتموه من مشاعر، لنقدر لكم ولمنسوبي الوزارة ما قدمتموه من خدمات وجهود لخدمة حجاج بيت الله الحرام، ونسأل الله أن يوفقنا جميعاً لعمل ما فيه عز للإسلام والمسلمين، إنه سميع مجيب).

وكان معالي وزير الحج قد رفع برقية لسمو ولي العهد بمناسبة انتهاء حجاج بيت الله الحرام من استكمال أداء نسك الحج قال فيها: (يسرني ويشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم.. خالص التهاني والتبريك والامتنان للنجاح الكبير الذي شهده موسم حج عام 1430هـ بفضل من الله - عز وجل - ثم بفضل ما تحشده حكومة المملكة العربية السعودية من طاقات بشرية وإمكانات مادية، بتوجيهات سديدة من لدن الملك المفدى وسموكم الكريم وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا.. وكذلك المتابعة الحثيثة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، فكان الحصاد نتائج باهرة لمصلحة ضيوف الرحمن الذين يلهجون بالشكر والدعاء بمزيد التوفيق).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد