Al Jazirah NewsPaper Friday  01/01/2010 G Issue 13609
الجمعة 15 محرم 1431   العدد  13609
 
جماهيره أطلقت حملة دعم.. والفريق دخل معسكراً لمدة يومين
الرائد يعلن الطوارئ لمواجهة الحزم المفصلية

 

بريدة - صالح الشعيبي :

تنفس مدرب فريق الرائد البرازيلي أديسون سوزا الصعداء عقب تجاوز الرباعي قائد الفريق ومدافعه الأردني حاتم عقل والبرازيلي كامبوس والمدافعان ماجد فرساني وإدريس الشاعري للإصابة ودخولهم تدريبات الكرة بعد جلسات علاجية مكثفة طيلة الأسبوع الجاري، استعداداً لمواجهة اليوم (الجمعة) أمام فريق الحزم والتي ستجري ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري زين، وهو الأمر الذي أوجد ارتياحاً كبيراً لدى الأوساط الرائدية التي يحدوها الأمل في تحقيق الانتصار الثاني للفريق والانطلاق في رحلة البقاء ولا سيما بعد المستوى الكبير الذي قدّمه اللاعبون في اللقاء الماضي أمام الاتحاد رغم الخسارة.

هذا وكانت الجماهير الرائدية قد أطلقت حملة (لن تسير وحدك يا رائد) في سبيل دعم الفريق ومؤازرته في مواجهته المهمة والمفصلية، حيث شهدت تدريبات الفريق حضوراً جماهيرياً لافتاً حرص على شحذ همم اللاعبين وتحفيزهم في وقت كانت التدريبات تحظى بمتابعة إدارية وشرفية. هذا وضمن حملة دعم الفريق فقد شارك الموقع الرسمي للرائد عبر تقديمه 1000 علم لمجلس الجمهور ولقيت بادرته ثناء الرائديين.

ميدانياً عمد مدرب الفريق سوزا إلى إجراء تدريبات خاصة للعناصر الدفاعية ومثلها للهجومية وفرض مناورة أشرك فيها العديد من العناصر بهدف انتقاء الأسماء الأمثل للقائمة، فيما دخل الفريق في معسكراً لمدة يومين من أجل تنظيم النوم لدى اللاعبين ولا سيما أن اللقاء يقام عصراً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد