Al Jazirah NewsPaper Friday  01/01/2010 G Issue 13609
الجمعة 15 محرم 1431   العدد  13609
 
لعبة تبادل المراكز في دوري الناشئين تتواصل
الهلال هزم النصر وانفرد بالوصافة.. والأهلي تجاوز الطائي وتمسك بالصدارة

 

كتب- طارق العبودي:

أسفرت مباريات الجولة السابعة لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم التي أقيمت أمس عن النتائج التالية:

- فوز الهلال على النصر بهدف واحد سجله مهاجمه الصغير إبراهيم الفيفي في المباراة التي جمعتهما في استاد الأمير فيصل بن فهد ولعبها الفريق الهلالي بغياب 5 من عناصره الرئيسة الذين اختيروا ضمن بعثة فريق درجة الشباب للمشاركة في دورة ساوباولو الدولية في البرازيل.

هذا الفوز رفع رصيد الهلال إلى 14 نقطة تقدم بها للمركز الثاني فيما تراجع النصر للثالث بـ 13 نقطة وللفريقين مباراة مؤجلة.

- فوز الأهلي على الطائي بهدفي مهاجمه المبدع البراء باعظيم مقابل هدف لأسامة الحربي في المباراة التي أقيمت في حائل وشهدت خروج لاعبي الأهلي أحمد الغامدي وعبد الرحمن السفري مطرودين ببطاقتين حمراوين. هذا الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة تمسك بها بصدارته, فيما أجبرت الطائي على التراجع إلى المركز التاسع بـ 7 نقاط.

- فوز الشباب على الاتفاق في الرياض بهدفي عمار بلال مقابل لا شيء ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويتقدم للمركز الرابع مجبراً الاتفاق على التراجع للسادس بـ 10 نقاط.

- فوز الأنصار على الاتحاد في جدة بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط تقدم بها للثامن فيما بقي الاتحاد سابعاً بـ 9 نقاط.

- تعادل حطين والوحدة في جازان بهدف لمثله ليرتفع رصيد حطين إلى 10 نقاط تقدم بها للخامس ولديه مباراتان مؤجلتان, فيما بقي الوحدة عاشراً بـ 5 نقاط.

هذا وستختتم الجولة السابعة اليوم الجمعة بمباراة واحدة تقام في تبوك وتجمع شريكي القاع الوطني والخليج ولكل منهما نقطة واحدة فقط.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد