Al Jazirah NewsPaper Friday  01/01/2010 G Issue 13609
الجمعة 15 محرم 1431   العدد  13609
 
الشباب أنهى استعداداته للأهلي اليوم
التايب والمولد يغيبان.. وباتشيكو يعتمد عشرين لاعباً للمواجهة

 

كتب - سلطان الجلمود:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمس الخميس كافة استعداداته للقاء اليوم أمام فريق الأهلي في واحدة من أقوى وأهم مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري زين السعودي.

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قد أشرف على تمرين الفريق الأخير عصر يوم أمس الذي كان في مجمله تدريبا ترفيهيا بغية عدم إرهاق لاعبي الفريق وزيادة الأحمال عليهم، وقد تخللت التدريبات التركيز على بعض الجوانب التكتيكية.

وعلى صعيد المصابين قرر الجهاز الفني للفريق الشبابي عدم المجازفة بإشراك المحترف الليبي طارق التايب في اللقاء حيث لم يرافق اللاعب بعثة الفريق إلى مدينة جدة بعدما ازدادت الآلام عليه في موضع إصابته السابقة وهي تمزق في عضلة الفخذ الخلفية مما دفع الجهاز الفني للإبقاء على اللاعب في الرياض، وسيخضع التائب لفحوصات طبية شاملة غدا السبت للتأكد من نوعية الإصابة وتحديد البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له اللاعب.

كما سيفتقد الفريق الشبابي في لقاء اليوم المدافع زيد المولد الذي تم الإبقاء عليه نظرا لعدم اكتمال جاهزية وعدم الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له منذ قرابة العشرة أيام بعد إصابة اللاعب بكدمة في مفصل القدم. وبعد انتهاء التدريبات غادرت بعثة الفريق إلى جدة و ضمت عشرين لاعباً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد