Al Jazirah NewsPaper Friday  01/01/2010 G Issue 13609
الجمعة 15 محرم 1431   العدد  13609
 
الرياضيون يكرمون التمياط في ليلة وفاء.. والإنتر يصل اليوم
الزوري يثير غضب جريتيس.. وكامل بديله في الفترة القادمة

 

كتب - فيصل المطرفي:

تصل بعثة فريق إنتر ميلان الايطالي بكامل نجومه عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم إلى الرياض على متن طائرة خاصة تنقلهم من أبوظبي الإماراتية للمشاركة في مباراة اعتزال النجم الهلالي نواف التمياط مساء غد.

هذا ورفض البرتغالي مورينهو إجراء أي تدريب على ملعب المباراة (إستاد الملك فهد الدولي) بغية عدم إرهاق لاعبيه على أن يجروا آخر التدريبات في الإمارات وسيعقد مدرب الفريق الايطالي والنجم المحتفى به مؤتمرا صحافيا عند السابعة والنصف من مساء اليوم وذلك قبل حفل التكريم الذي سيقام للاعب في التاسعة مساء بفندق الفور سيزون ومن خلاله سيتقدم أصحاب السمو الأمراء وممثلي الأندية السعودية والشركات والمؤسسات والجهات الإعلامية وبعض محبي اللاعب بتكريمه في حفل سينقل عبر القناة الرياضية السعودية وسيتخلل الحفل بعض الفقرات الشيقة كما سيتضمن إلقاء نواف التمياط لكلمة قبل اعتزاله.

وفي ملفات الفريق الأول الهلالي ألقت الخسارة الأولى في دوري (زين) للمحترفين بظلالها على الأجواء الزرقاء حيث أرجأ المدرب إعلان أسماء اللاعبين المشاركين في مباراة الإنتر إلى مساء اليوم بالتنسيق مع مدرب الفريق الأولمبي الذي يعد الفريق الأولمبي لنزال دور الثمانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد الاثنين القادم أمام أبها.

وفي ذات السياق علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية تنوي مخاطبة الفريق الوحداوي للظفر بخدمات الظهير الأيسر كامل الموسى بنظام الإعارة للفترة المقبلة نظرا للمستويات الضعيفة والباهتة التي يقدمها عبدالله الزوري وكان آخرها أمس أمام النصر ما جعلت مدرب الفريق يغضب كثيرا أثناء المباراة من خلال توجيهاته للاعب الذي أدى المباراة بكل برود وكان من احد ابرز أسباب خسارة الفريق لثلاث نقاط هامة في مسيرة الدوري.

يذكر أن كامل الموسى سيتواجد بالرياض للمشاركة في حفل اعتزال التمياط بعد تلقيه الدعوة بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة جريتيس وينتظر أن تكشف الإدارة الزرقاء عن صفقتها القادمة بعد موافقة الإدارة الوحداوية بشكل نهائي.

من جانب آخر ينتظر أن يوجد نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بالرياض منتصف الأسبوع المقبل لمتابعة الشؤون الإدارية بالنادي بعد مغادرة رئيس النادي لخارج المملكة الأسبوع المنصرم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد