Al Jazirah NewsPaper Friday  01/01/2010 G Issue 13609
الجمعة 15 محرم 1431   العدد  13609
 
نجوم النصر بعد (النصر)
الحارثي: احترامنا للهلال قادنا للانتصار

 

كتب - زيد السبيعي:

أكد مهاجم النصر سعد الحارثي بسعادة غامرة أحقية فريقه بالفوز على المتصدر الهلال وقال: احترمنا الهلال وحققنا النقاط الثلاث بالرغم من نقص الفريق بعناصر كبيرة ومؤثرة. وأضاف الحارثي بأن جماهير النصر أعطتنا دافعاً كبيراً في تقديم المستويات الكبيرة بالإضافة إلى زملائي اللاعبين في الفريق كانوا بمستوى المسؤولية وأظهروا قدراتهم الفنية الهائلة وأثبت النصر مقولة الأمير عبدالرحمن بن سعود (النصر بمن حضر) خصوصاً والفريق مرشح للخسارة والحمد لله أثبتنا غير ذلك وكسبنا ديربي الرياض للنصر.

وأشار الحارثي أن النصر عاد للطريق المتميز به وهو الهجوم وحقق الفوز والنصر غير متعود أن يلعب مدافعاً وبإذن الله ستكون انطلاقتنا للمنافسة على المراكز الأربعة في الدوري.

وانتقد الحارثي التوقفات للدوري التي أثرت على مستوى الفريق طوال الموسم وطالب الحارثي لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن يكون وضع الجدول بالقرعة وليس بعكس عقارب الساعة لأننا تأثرنا كثيراً بهذه الوضعية.

واختتم الحارثي حديثه بالإشادة بزملائه اللاعبين وخصوصاً عبده برناوي الذي قدم مستوى كبيراً بالرغم من طرده في آخر دقائق المباراة.

كما بارك مهاجم النصر وصاحب الهدف الثاني محمد السهلاوي لجميع النصراويين الفوز على المنافس التقليدي الهلال وقال: الحمد لله على الفوز وكان من الظلم أن نخسر اللقاء ونحن مسيطرين على أغلب مجرياته حيث أضعنا في الشوط الأول هدفين محققين وكذلك في الشوط الثاني. وأكد السهلاوي أن عدم الفوز على الهلال منذ زمن طويل هو ما أعطانا الدافع الكبير لتحقيق الفوز وكسر السيطرة الطويلة.

وذكر السهلاوي أن النصر يتطور منذ لقاء الحزم ومروراً بالاتفاق والشباب ثم الهلال وبإذن الله هذا الفوز سيعطينا دافعاً كبيراً للمنافسة على المراكز الأربعة وبقية البطولات. وحول تخصصه في شباك الهلال قال: شيء جميل لكن كان الفوز أهم من أن أسجل في شباك الدعيع وشرف كبير أن أتخصص في شباك لاعب كبير وخبير مثل محمد الدعيع.

كما امتدح حارس النصر الشاب عبدالله العنزي الإشادة التي قدمها له مدير الإدارة العامة بنادي الهلال سامي الجابر وقال: سامي لاعب كبير وقدم للكرة السعودية الشيء الكثير وشهادته أفتخر بها كثيراً.

وأشار العنزي بأن تقديم المستوى الكبير أمام الهلال يعود للوقفة الصادقة من زملائه اللاعبين وإدارة النصر التي أعطتني الثقة الكبيرة لتقديم المستوى الكبير.

واستغرب العنزي من أحاديث بعض المشجعين الذين قالوا دموع العنزي بعد الخسارة من الشباب تهرباً من لقاء الهلال وما قدمته هو ردي عليهم بالمستوى الكبير. وأضاف العنزي بأن عودة روح الفريق هي من سهلت المباراة وأنستنا النقص الكبير.

ولم يخف العنزي أمنيته أن يكون الحارس الأول في النصر حيث قال: جاءتني الفرصة وأتمنى أن أكون قد قدمت ما يمكن تقديمه وأعتقد أن خالد راضي وبقية الحراس هم يمتلكون مستويات كبيرة.

واختتم العنزي حديثه بالإشادة بمدرب الحراس في النصر عندما قال لي: (العب وأفعل ما تريد داخل الملعب وانس أخطاء الشباب).. وكيف لا أبدع والثقة جاءتني من مدربي بالرغم أنه أول لقاء ديربي ألعبه على مستوى الفريق الأول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد