Al Jazirah NewsPaper Friday  01/01/2010 G Issue 13609
الجمعة 15 محرم 1431   العدد  13609
 
رفض التعليق على حديث جيريتس وكان في قمة سعادته ونشوته.. داسيلفا:
الهلال أثبت أن لدى فريقي رجالاً سيقولون كلمتهم في قادم المباريات

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

كشف مدرب النصر جورج داسيلفا عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على الهلال مساء أمس، وقال: قدمنا مستوى فنياً كبيراً بل أكثر من رائع وكان امتداداً للمستويات التي كنا نقدمها في المباريات السابقة لولا أن الحظ وحده كان يقف أمامنا ولا يمنحنا حقنا، مشيراً إلى أنه كان على ثقة كبيرة أن الفريق ستكون له كلمة قوية وبصمة وأن لديه رجال سيبحثون عن نقاط المباراة الثلاث بغض النظر عن الفريق الذي سيواجهونه.

وعن تنازله عن طريقته السابقة التي كان يلعب بها وهي الطريقة الدفاعية وفي مواجهة الهلال دخل بطريقة مختلفة قال: الشيء الذي يجب أن يعرفه الجميع هو أن أغلب اللاعبين الذين يمثلون الفريق هم من الوجوه الشابة التي تحتاج إلى مزيد من الثقة ولعب المباريات واكتساب الخبرة الكافية كي تتعود على كل الطرق الفنية الحديثة والشاملة المعروفة في طرق التدريب على مستوى العالم، والفريق لعب بشكل مميز.

وعن افتقاده للاعب المصري حسام غالي والذي سيشارك مع منتخب بلاده فترة طويلة قال: هذا الأمر مزعج لي كمدرب لما يمثله غالي من ثقل فني داخل الملعب وهو في أفضل مستوياته وعطائه الفني لكن ما يميز النصر هو توفر البديل الذي أنا متأكد بأنه سيكون في مستوى الأساسي والدليل مواجهة اليوم أمام الهلال.

وفي سؤال عن التغييرات التي سيحدثها على صعيد اللاعبين الأجانب والمحليين في فترة الانتقالات المقبلة قال: سأناقش هذا الأمر مع الإدارة وسنرى الإمكانيات المتاحة للفريق والتي من الممكن أن تتغير، وكشف عن حاجته للاعب محلي في أحد المراكز. وعن المراكز التي يحتاجها للإضافة للفريق فنياً قال: الإدارة تعرف بعض الشيء عنها، طلبت مبدئياً لاعباً في منطقة الدفاع والفريق يحتاج على الأقل لاعبين في الدفاع.

وعن التحية الكبيرة التي وجدها بعد نهاية المباراة من جمهور النصر قال: جمهور النصر تظل شهادتي فيه مجروحة ولكن أنا أقدر انتقاداتهم التي وجهوها لي وأنا أطلب منهم الدعم للفريق في كل المباريات المقبلة لأنني عرفت بأنهم هم الرقم الصعب في تاريخ النادي على مدى السنوات الماضية. ورداً على سؤال حول أي البطولات التي يعد الجمهور بتحقيقها، قال: سنعمل ونبذل كل ما بوسعنا في كل الاتجاهات جميعنا من أجل أن نتوج عطاءنا بتحقيق بطولة على الأقل.

وعن التصريح الذي تحدث به مدرب الهلال جريتس بأنه لا يوجد مدرب جيد في دوري زين السعودي سوى مدرب الوحدة وهل هذا فيه انتقاص من بقية المدربين بما فيهم مدرب النصر قال: لا يمكن لي أن أعطي رأيي في تصريحه لأنني لا أعرف السياق الذي تحدث من أجله حول هذا الأمر، لكنني أعتقد بأنه كان يعطي فقط قيمة لمدرب الوحدة وعمله ولن أدخل نفسي في هذه التصاريح التي ستشغلني عن المطلوب مني والأهم بالنسبة لي وهو العمل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد