Al Jazirah NewsPaper Friday  01/01/2010 G Issue 13609
الجمعة 15 محرم 1431   العدد  13609
 
في اعتزال البرق
حضرت القناة الرياضية بمهنيتها فجعلت المشاهد في قلب الحدث

 

الدمام - سامي اليوسف :

سجل فريق عمل القناة الرياضية السعودية نجاحاً باهراً في تغطيته مهرجان اعتزال اللاعب الخلوق حمزة إدريس نجم المنتخب السعودي وهداف الفريق الاتحادي الاول لكرة القدم بدءاً من الأحداث التي سبقت مباراة الاعتزال بين عميدي الكرتين السعودية (الاتحاد) والإيطالية (اليوفينتوس)، وخلال المباراة وما بعدها.

ولعل القائمين على القناة الرياضية كانوا أمام تحدٍ كبير عقب اعتماد النقل الحصري لحفل اعتزال البرق، لكن خطة العمل المدعومة بقيادات إعلامية مميزة ممثلة بالنجوم عادل عصام الدين ويحيى مساوى ومهدي المزارقة، ومعهم المراسلون النشطون بقيادة الخبير خالد النفناف والدسوقي والمتألق سعد المسعود ذللت الصعاب وجعلت المشاهد يعيش الحدث وكأنه في قلبه تماماً من خلال اللقاءات المنوعة والمتناغمة وأهمية الحدث وراعيه وتاريخ النجم حمزة إدريس.

النجاح اللافت للقناة الرياضية في جدة نريده أن يتكرر بذات الدرجة إن لم يكن أفضل في العاصمة السعودية في تغطية مهرجان اعتزال الفتى الذهبي نواف التمياط ومباراة الزعيم وإنتر ميلان.

ولعل من نافلة القول إن هذه النجاحات لم تكن تتحقق لو لم يكن هناك داعم كبير بحجم خبرة ومسئولية الإعلامي الكبير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان المشرف على القناة الرياضية الذي أحدث إشرافه عليها نقلة نوعية مميزة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد