Al Jazirah NewsPaper Friday  01/01/2010 G Issue 13609
الجمعة 15 محرم 1431   العدد  13609
 
د. منيرة العصيمي خلال زيارتها للمركز الصحي بمخيم الإيواء
دعم المستشفيات الحدودية بـ 161 ممرضاً وممرضة لإسعاف المصابين

 

جازان - عبده سيد :

أعلنت مدير عام التمريض بوزارة الصحة الدكتورة منيرة بنت حمدان العصيمي دعم المستشفيات الحدودية بـ 161 ممرضاً وممرضة لإسعاف المصابين جراء الاعتداءات الغاشمة على الحدود السعودية من المتسللين جنوب منطقة جازان.

وأوضحت أن من هؤلاء 52 ممرضاً وممرضة سيعملون في صامطة العام، والباقون في مستشفى الملك فهد المركزي بجازان، مشيرة إلى وصول 356 ممرضة لصحة جازان من اللاتي تعاقدت معهن وزارة الصحة لعام 1430هـ من إجمالي 404 ممرضة مخصصة للعمل بالمستشفيات والقطاعات الصحية بجازان.

وكانت الدكتورة منيرة العصيمي تتحدث خلال زيارة لها أمس لمركز الإيواء ومستشفى صامطة العام ومستشفى الصحة النفسية ضمن برنامج زيارتها التفقدية لتفقد الخدمات التمريضية بصحة جازان.

وقد زارت في إطار هذه الجولة مستشفى صامطة العام والمركز الصحي بالإيواء ومستشفى الملك فهد المركزي بجازان ومستشفى وقطاع الرعاية الصحية بمحافظة صامطة ومستشفى الصحة النفسية، حيث التقت بمديري التمريض في هذه بالمستشفيات، وبالكادر التمريضي، واستمعت إلى احتياجاتهم ومطالبهم للرقي بالخدمات الصحية.

كما زارت المصابين من رجال قواتنا المسلحة البواسل المنومين بمستشفى صامطة العام ومستشفى الملك فهد المركزي بجازان

من جانبه أوضح مدير صحة جازان أن 50% من العاملين بمختلف مستشفيات وقطاعات المنطقة من الكادر التمريضي، وأكد على ضرورة استمرار تدريبهم وتقييمهم لرفع مستوى الرقي بخدمة التمريض، داعياً جميع الكوادر التمريضية بحفاظ خصوصية المريض وسرية الملفات الطبية وغرس حب المنشأة لدى العاملين بالتمريض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد