Al Jazirah NewsPaper Monday  28/12/2009 G Issue 13605
الأثنين 11 محرم 1431   العدد  13605
الحميدي: قرعة كأس الأمير فيصل عادلة لجميع الفرق
عسيري أبها: الحظ خدم المنطقة بحضور فريق الهلال إليها

 

كتب - فهد السبيعي :

اعتبر أمين عام نادي الهلال المساعد فهد الحميدي قرعة دور الثمانية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد عادلة لجميع الفرق وقال: لا شك أن اللقاء مع فريق طموح مثل فريق أبها على أرضه يعتبر أمراً صعباً على أي فريق، خاصة وإن هذه طريقة المسابقة لا تعترف بالأفضلية وإن شاء الله نحن قادرون على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

وحول تواضع نتائج الفريق الأولمبي قال: الآن بدأنا مرحلة جديدة لا يمكن أن تقبل أي تهاون وتتسم بالجدية، وان شاء الله يوفق الفريق لاعبين وجهازا فنيا لمنع حدوث مفاجآت أخرى.

من جانبه، أشار الأستاذ يحيى عسيري مندوب فريق أبها إلى أن الحظ خدم المنطقة بحضور فريق الهلال إليها، وأن كانت الفروقات شتّى بين الجانبين، وأضاف: نعشق اللعب أمام الفرق الكبار كالهلال ولكن الحظ خذلنا في اللعب على اقوى الفرق ترشيحا للبطولة ولا يعني ذلك أن نكون مسلمين بالأمر وثقتي كبيرة في لاعبينا على تجاوز قوة ومهارة الفريق الهلالي.

وحول أمنياته قبل القرعة قال: بالتأكيد، لم أكن أتمنى الهلال ولكن الأماني تختلف عن الواقع وفي نهاية الأمر سنقدم كل ما لدينا فثقتنا في أنفسنا متطلعين إلى ما بعد الهلال - إن شاء الله.

في حين أوضح الأستاذ عبدالله القريني الأمين العام لنادي الشباب أن فريقه كان متطلعاً للعب على أرضه خاصة وأنه استحق الصدارة ولكن جاءت القرعة عكس ذلك. وقال: نحترم جميع الفرق ومنها الأنصار الذي يعد من الفرق المتطورة والصعبة على أرضه ونحن في فريق الشباب نعمل على لقاء جميع الفرق بنفس واحد وإن شاء الله نسعى إلى تحقيق البطولة التي تحمل اسماً غالياً على قلوب الرياضيين.

فيما قلل الأستاذ فهد الحلافي مندوب فريق الأنصار من لقاء فريق الشباب وقال: أبناء المدينة ورجال الأنصار جاهزين لأي فريق يقابلونه، ففريق الشباب لا يختلف عن أي فريق يواجه فريقنا وانا تركت خلفي في المدينة عزيمة واصرار كبيرين لهذه المسابقة ستكون دافعا قويا للأنصار في بلوغ الأدوار النهائية عبر بوابة الشباب. وبين الحلافي أن فريقه يضم أسماء ذات مهارة عالية غيبها الاعلام ستكون مفاجأة المسابقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد