Al Jazirah NewsPaper Monday  28/12/2009 G Issue 13605
الأثنين 11 محرم 1431   العدد  13605
كماتشو وفلافيو غادرا إلى بلديهما
الشباب يفتح الصفحة الخضراء.. والتايب يستهل برنامجه اللياقي

 

كتب - سلطان الجلمود

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمس تحضيراته لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل لحساب الجولة الخامسة عشرة من دوري زين للمحترفين.

وأخضع المدير الفني للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو اللاعبين لتدريبات لياقية قبل أن يقيم مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع العناصر تقدمها عبده عطيف الذي لايزال يواصل برنامجه التأهيلي.

في حين بدأ اللاعب طارق التايب يوم أمس برنامجه اللياقي تمهيداً للعودة للمشاركة، حيث قام باللف على المضمار بجانب حسن معاذ.

وعلى صعيد المصابين تواجد المهاجم ناصر الشمراني في العيادة بجانب زيد المولد لإكمال برنامجهما التأهيلي وسيخضعان اليوم لاختبارات طبية لتحديد إمكانية مشاركتهما في لقاء الأهلي القادم.

وفي شأن آخر، منحت الإدارة الشبابية اللاعب البرازيلي مارسيلو كماتشو إجازة لمدة عشرة أيام، حيث غادر إلى بلاده يوم أمس لظروفه الخاصة. وأكد الجهاز الطبي أن كماتشو يحتاج إلى فترة علاج لمدة ثلاثة أسابيع قبل العودة مجدداً إلى التمارين وتم منحه الإجازة لثقة الجهازين الفني والطبي في إمكانية مواصلة اللاعب برنامجه العلاجي دون أن يكون هناك أي تأثير على موعد عودته للمشاركة.

وفي نفس الشأن غادر المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو يوم أمس الأول إلى بلاده وذلك للانخراط في معسكر منتخب بلاده الذي يستعد إلى خوض نهائيات بطولة أفريقيا 2010م والتي تقام خلال الفترة من 10 إلى 31 يناير القادم في أنجولا.

وعلى صعيد آخر يترأس أمين عام نادي الشباب عبدالله القريني اجتماع اللجان المكلفة بحفل تكريم اللاعب سعيد العويران بمناسبة حصول هدفه في مرمى بلجيكا على أفضل ثالث هدف في نهائيات كأس العالم، حيث سيتم خلال الاجتماع وضع كافة الترتيبات والتصورات للحفل الذي سيقام.

من جانب آخر قدم المشرف العام على الفئات السنية بالنادي ناصر الكنعاني يوم أمس هدايا عينية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم عبارة عن اشترك في خدمة الإنترنت المنزلي (wimax) نظير المستويات المتميزة التي قدموها في المباريات الأخيرة، كما قدم الكنعاني هدية خاصة للمهاجم ناصر الشمراني بمناسبة تطور مستواه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد